يزداد برنامج CloudPital # 1 لطب الأسنان في المملكة العربية السعودية كل عام ، وعندما يتعلق الأمر باختيار برنامج Dental في المملكة العربية السعودية ، فلديك العشرات من الخيارات المتاحة لك. قد يكون من الصعب إجراء تقييمات دقيقة وأفضل قرار دون بعض التوجيه. بعد كل شيء ، ربما ليس لديك وقت للتنقل من موقع إلى آخر في محاولة لتجميع ومقارنة الأسعار والميزات.

برنامج CloudPital # 1 لطب الأسنان في المملكة العربية السعودية

الاستفادة من برامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية في وضع Covid-19

الاستفادة من برامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية في وضع Covid-19

أحدث الفيروس التاجي الجديد وشدة المرض الذي يسببه – COVID-19 – دمارًا عالميًا. يشعر أصحاب برامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية بالضغط ، ومعظمهم غير قادرين على رؤية المرضى باستثناء حالات الطوارئ.

إليك ما يمكنك فعله بدلاً من رؤية المرضى عندما تكون ممارستك مغلقة.

ابق على اتصال مع مرضاك

قد لا يتمكن مرضاك من القدوم لتنظيف الأسنان نصف سنويًا ، لكنهم ما زالوا يعتمدون عليك كمقدم رعاية صحية خلال هذا الوقت من عدم اليقين. إنهم يريدون أن يعرفوا ما يحدث في مكتبك ، وكيف تتعامل مع الفيروس التاجي ، وما الاحتياطات الإضافية التي تتخذها في حالات الطوارئ.

يحتاج مرضاك إلى الاستماع منك الآن أكثر من أي وقت مضى ، لذلك استخدم وقت التوقف لاستكشاف طرق مختلفة للبقاء على اتصال بقاعدة مرضاك. وسائل التواصل الاجتماعي هي طريقة رائعة للقيام بذلك. استخدم Twitter و Facebook وغير ذلك من منصات الوسائط الاجتماعية لنشر التحديثات المنتظمة والمعلومات المهمة التي يحتاج مرضاك إلى معرفتها.

استعد لتسويق أسنانك

بالحديث عن وسائل التواصل الاجتماعي لأطباء الأسنان ، الآن هو أيضًا وقت رائع للمضي قدمًا في تسويق طب الأسنان باستخدام نظام طبيب الأسنان في المملكة العربية السعودية غالبًا ما تأخذ الإعلانات مكانًا خلفيًا للممارسات المشغولة ، مما يجعل فترة التوقف هذه فرصة جيدة لوضع التسويق الخاص بك في المقدمة. لن يستمر COVID-19 إلى الأبد وستفتح ممارستك للعمل كالمعتاد قريبًا. كيف ستقارن مع منافسيك عندما يبحث جمهورك المستهدف عن خدمات طب الأسنان مرة أخرى؟

عندما تقوم بتسويق ممارستك ، فأنت تتواصل مع جمهورك في نفس الوقت – إنه أمر مربح للجانبين. استخدم مدونتك ووسائل التواصل الاجتماعي للحصول على معلومات مهمة لمرضاك ، مع الاستمرار في تعزيز علامتك التجارية وبناء ترتيب SEO الخاص بك باستخدام برنامج Dentist EMR في المملكة العربية السعودية .

أكمل (أو ابدأ) أي مشاريع خاصة كنت قد خططت لها

هل حافظت على المشاريع في الموقد الخلفي بسبب جدولك المزدحم؟ ربما كنت تخطط لتجديد مكتبك الأمامي ، أو ابحث عن بائعين أكثر بأسعار معقولة لمستلزماتك. أعد عرض تلك المشاريع المتربة وقم بتقييم ما قد يكون الاستخدام الأكثر حكمة لوقتك ومواردك المالية للتعامل معه.

لن تكون جميع الأشياء التي كنت تخطط للقيام بها قابلة للتطبيق في المناخ الحالي ، ولكن بالنسبة للأشياء التي تخطوها ، تخلص منها أثناء العمل البطيء. ومن المؤكد أنها ستؤتي ثمارها بمجرد إعادة فتحها مرة أخرى.

قم بتحديث برنامج إدارة ممارسة طب الأسنان الخاص بك

يمكن أن يكون ترقية برامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية في منتصف إدارة الأعمال محنة صعبة. مواطن الخلل حتمية ، لكن من الصعب مضاعفة التعامل معها عندما تعمل مع المرضى. من الصعب أيضًا إيجاد الوقت الكافي لتدريب موظفيك بشكل كافٍ على كيفية استخدام البرنامج عندما تكون مشغولاً.

نظرًا لأنك غالبًا ما تكون تحت الطلب لحالات الطوارئ ولكن لا ترى المرضى بانتظام ، فقد حان الوقت الآن لترقية برنامج Dental في المملكة العربية السعودية . خذ وقتك للتعرف على البرنامج الجديد. عندما تفتح مرة أخرى ، سيتم تدريبك أنت وموظفيك بشكل كامل على ذلك.

قم بتقييم الامتثال لممارسات HIPA الخاصة بك وقم بإجراء التغييرات حيثما يكون ذلك ضروريًا

لديك برنامج طب الأسنان في المملكة العربية السعودية لديها مسؤولية لحماية PHI، أو الصحة الشخصية معلومات من المرضى. يتم تنظيم معالجة هذه البيانات الحساسة من قبل HIPAA ، وهي إرشادات الخصوصية التي يجب على كل ممارسة طب الأسنان في الولايات المتحدة الالتزام بها.

يمكن نقل الامتثال والتوافق مع قانون نقل التأمين الصحي والمسؤولية (HIPAA) إلى أسفل قائمة الأولويات عندما يكون لديك مواعيد للمريض وأمور أخرى ملحة يجب حضورها. ومع ذلك ، يعد انتهاك قانون نقل التأمين الصحي والمسؤولية (HIPAA) ضربة باهظة الثمن لممارستك وعليك تجنبها. استخدم الوقت المتاح لديك الآن لتقييم الامتثال لقانون نقل التأمين الصحي والمسؤولية (HIPAA) وإجراء أية تغييرات ضرورية.

قم بتحديث البنية التحتية والشبكات الخاصة بك

سواء كنت تتعامل مع الامتثال أم لا ، فقد يكون الآن هو الوقت المناسب لتحديث البنية التحتية لشبكات تكنولوجيا المعلومات والشبكات الخاصة بك. ربما يكون أمان برنامج Software Dental في المملكة العربية السعودية قديمًا ، ولكنك تم تأجيل التحديث لأنه سيتطلب إيقاف تشغيل نظامك لفترة طويلة من الزمن.

ابحث عن التعاون مع أحد متخصصي تكنولوجيا المعلومات لتقييم مشكلات أمان الشبكة المحتملة ، واتخذ الخطوات اللازمة للحفاظ على أمان معلومات مرضاك قدر الإمكان. لا يمكن أن يساعد تحديث تكنولوجيا المعلومات فقط على إبعاد المتسللين عن البيانات المهمة لممارستك ، ولكنه يمكن أيضًا أن يجعل استخدام شبكتك أكثر مرونة.

Click to Start Whatsapp Chatbot with Sales

Mobile: +966547315697

Email: sales@bilytica.com

hospital HIMS software in Saudi Arabia
hospital ERP Software in Saudi Arabia
E-Clinic SOftware in Saudi Arabia
Dental Software in Saudi Arabia
EMR software in Saudi Arabia