برنامج Cloudpital # 1 للمستشفيات في المملكة العربية السعودية لا يناسب حجم واحد الجميع فيما يتعلق بالتزام المريض. لتحديد أفضل التقنيات لتوسيع نطاق الالتزام مع مرضاك ، يجب عليك في البداية فحص مدى تفصيل مرضاك حتى الآن وفهم قناة المراسلة المفضلة لديهم. يستخدم العديد من خبراء الخدمات الطبية مقياس تنشيط المريض ، وهو مقياس من 100 نقطة يقيم معلومات الشخص وقدرته ويقينه وميوله في التعامل مع رفاهيته. 

Cloudpital # 1 برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية

كيفية التعامل مع كل مريض بغض النظر عن القدرة التقنية باستخدام برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية

كيفية التعامل مع كل مريض بغض النظر عن القدرة التقنية باستخدام برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية

 

ضع في اعتبارك استخدام هذه الدراسة لمعرفة المزيد عن قدرة مرضاك على التعامل الذاتي مع رفاهيتهم وتصميم منهجياتك في توسيع نطاق تشريعات المريض. على سبيل المثال ، قد تستفيد من نتائجك أن معظم مرضاك غير قادرين على تلقي أي تطورات جديدة في الالتزام وأنهم يفضلون استراتيجيات التزام غير فنية أقل صعوبة. أو بعد ذلك ، قد تكتشف مرة أخرى أن مرضاك كانوا يجلسون بصرامة من أجل تشغيل إطار عمل الخدمات الطبية الخاص بك آليًا لمدة تصل إلى ثلاث سنوات. 

يمكن تنسيق هذه الدراسة في برنامج ERP الخاص بالمستشفى في المملكة العربية السعودية . يمكنك أن تطلب من المرضى الانتهاء منه قبل الترتيب كجزء من عملهم المكتبي ، أو بعد زيارتهم للرعاية الطبية. 

دفع المكافآت 

نظرًا لأن تقديم الجوائز يمكن أن يساعد في دفع العمال ، فإن المكافئ ينطبق على المرضى. يمكن أن يحث تعويض المرضى على تحقيق أهداف الرفاهية الخاصة بهم وتعزيز العلاقة بين المريض والمورد. 

ضع في اعتبارك التعزيز بموافقة نعمة أو ممر إلى حمام سباحة إذا وصل المريض إلى رقم نبض معين أو أنهى تعليمات التعزيز حول رحلتهم إلى الاستشفاء. لا تحتاج إلى أن تكون مكلفة. ستندهش من النتيجة التي تجلبها جائزة صغيرة. 

من المهم ألا يُنظر إلى تقديم جائزة لبرنامج العيادة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية على أنه بديل لتقديم اعتبار كبير للحفاظ على المريض. إذا كان المريض لديه مشاركة عاجزة في مورده ، فمن المستبعد أن تحافظ عليه قسيمة الهدايا. 

تذكر المرضى من أجل ديناميكية مشتركة 

الديناميكية المشتركة تجعل نظرة ثاقبة للرعاية الطبية تركز على المريض. يتعاون الأطباء والمرضى للاستقرار على الخيارات واختيار الاختبارات والأدوية وتصميمات الرعاية التي تعوض النتائج المتوقعة مع ميول المريض. 

إن تزويد المرضى بالمعلومات والقدرة على اختيار خيارات العلاج الخاصة بهم ، بتوجيه من الطبيب ، يصنع الثقة فيما يتعلق بين التجمعين ويحسن احتمال إنهاء المريض للترتيب. 

المراحل الست للتواصل مع المرضى بديناميكية مشتركة ، والتي قدمتها المؤسسة لاتخاذ القرارات الطبية المستنيرة ، هي: 

  • نرحب بالمرضى للمشاركة 
  • تقديم البدائل 
  • أعط بيانات عن المزايا والمخاطر 
  • مساعدة المرضى في تقييم البدائل التي تعتمد على اهتماماتهم وأهدافهم 
  • العمل مع التأمل والديناميكية 
  • مساعدة في التنفيذ 
اجعل المرضى يشاركون في تحديد أهداف لرفاهيتهم 

تحديد الهدف أمر بالغ الأهمية للتعليم والالتزام. على سبيل المثال ، قد يدرك المريض الذي قرر مؤخرًا إصابته بمرض السكري أن ممارسة عادات الأكل الجيدة ، والديناميكية ، وتناول الأدوية هي ممارسات أساسية للإدارة الذاتية ، ولكن بدون أهداف واضحة ، قد يعتقدون أنها مذهلة. 

اعمل مع محادثات موضوعية مع مريضك ، وتأكد من أن هذه الأهداف حاسمة بالنسبة لهم. قد يتم إخبارهم بأنهم بحاجة إلى إنقاص 20 رطلاً ، لكنهم بحاجة إلى بيانات حول أفضل طريقة لفقدان الوزن والأهمية الكامنة وراء ذلك. 

ساعد المرضى على طرح أهداف ذكية: محددة وقابلة للقياس ويمكن تحقيقها وواقعية وفي الوقت المناسب. من خلال وضع أهداف قابلة للتحقيق يمكن صقلها في تقدم تدريجي ، يتم حث المرضى على الاستمرار في المضي قدمًا. 

قم بإعداد تحديثات الرسائل 

بغض النظر عما إذا كنتم مرضا لا يحتاجون إلى حجز ترتيب عبر الإنترنت أو رسوم على شبكة الإنترنت ، فإن الاحتمالات التي يعرفون عنها هي متابعة الرسائل الفورية والرد عليها. لا يعني إعداد برامج العيادة الإلكترونية المستندة إلى النصوص في المملكة العربية السعودية أن المرضى بحاجة إلى تنزيل تطبيق أو إعداد حساب دخول عبر الإنترنت أو استدعاء شهادات تسجيل الدخول. 

قال 71٪ من المرضى إنهم يرغبون في الحصول على تحديث للترتيب من خلال الرسائل النصية بدلاً من المكالمة. العديد من المرضى لا يجيبون على أرقام الهواتف الغامضة بسبب الخوف بجنون العظمة من مكالمات البريد العشوائي لإعلامهم بعقد خدمة سيارتهم. 

العديد من أجهزة EMR ، على سبيل المثال ، تعطي Kareo الضوء على إرسال اقتراحات الترتيب للمرضى الذين يتوقعون منهم فقط الإجابة برسالة تأكيد مجانية بنعم أو لا. إن تذكير المرضى ببرنامج EMR لطب العيون في المملكة العربية السعودية سيقلل من حجم التقشر والجلوس. 

برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، الطائف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على  +966547315697  أو اتصل بـ  sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. سيسعد فريق برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية بخدمتك.  

كما نقدم برامج المستشفيات في شركة حلول خدمات المملكة العربية السعودية في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى

برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودي ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرضدة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرماداء ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، المملكة العربية السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (تُكتب أيضًا جدة أو جدة أو جدة ؛ العربية: جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

ينمي التزام المريض بالالتزام الأسري 

بشكل عام ، لا يبدأ الاهتمام الذي يركز على المريض وينتهي به. لديهم منظمة من الأحباء خلفهم ، ويجب أن يكون الأطباء على دراية بالوظيفة التي يلعبونها في التزام متسامح. يقدم الأقارب مساعدة شغوفة ويتحملون المسؤولية ويقومون بدور الأوصياء. 

اطلب من المرضى التعرف على الأصدقاء والعائلة الذين يمكن مشاركة البيانات معهم ، باتباع قواعد برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية . يحتاج أكثر من 90٪ من الأفراد إلى القدرة على التحدث مع مجموعة التفكير الخاصة بهم عن طريق الإعلام النصي. 

دمج الأسرة في خطط العلاج والمساعدة المحسوبة يزيد بشكل كبير من التزام المريض. يتم تعبئتها كترتيب إضافي للعينين والأذنين لفهم أهمية خطة الرعاية الطبية للمريض ومساعدتهم على تنفيذها خارج مكتب الاختصاصي.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

حلول برامج EMR في المملكة العربية السعودية
خدمات برامج EMR في المملكة العربية السعودية
ما هو برنامج EMR في المملكة العربية السعودية؟
حلول برمجيات EMR في المملكة العربية السعودية
EMR في المملكة العربية السعودية