نظام CloudPital # 1 للأسنان في المملكة العربية السعودية ينمو كل عام في قطاع الرعاية الصحية ومع وجود مئات من خيارات السجلات الطبية الإلكترونية في السوق ، قد يجد أطباء الأسنان صعوبة في اختيار برنامج Dental EHR المناسب لممارستهم.

CloudPital # 1 نظام طبيب الأسنان في المملكة العربية السعودية

كيفية شراء نظام طبيب الأسنان في المملكة العربية السعودية؟

كيفية شراء نظام طبيب الأسنان في المملكة العربية السعودية؟

 

هناك بعض الميزات الرئيسية التي يجب على المرء معرفتها قبل شراء برنامج لطب الأسنان في المملكة العربية السعودية.

لوحة المريض

عرض تفصيلي للمريض التفاعلي مع جميع السجلات المتعلقة بمريض معين. مخطط النمو لحالات الأطفال ، وتحليل السكري ، والحيوية ، والتواريخ الطبية بما في ذلك الحساسية ، وتشمل أنواع مختلفة من الفواتير وفقا لسير العمل.

إدارة التعيين

يجب أن يتوجب على البرنامج إدارة المواعيد في مواقع مختلفة من خلال المزامنة التلقائية للتقويم ، ويجب أن يكون لكل طبيب توقيت / أوقات خاص به ، مما يجعل الأمر أكثر سهولة. يجب أن تكون تطبيقات الجوال قادرة على تسهيل وصول كل مستخدم إلى مواعيده والتفاصيل الأخرى ذات الصلة أثناء التنقل.

الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني الإخطار

يجب أن يشتمل البرنامج على عرض تفصيلي للمريض التفاعلي مع جميع السجلات المتعلقة بمريض معين. مخطط النمو لحالات الأطفال ، وتحليل السكري ، والحيوية ، والتواريخ الطبية بما في ذلك الحساسية ، وتشمل أنواع مختلفة من الفواتير وفقا لسير العمل.

التعيينات الشاملة

عرض متعدد التقويم لعرض المواعيد للطبيب واحد ، للمستشفى بأكمله وللمواعيد متعددة المواقع. بوابة على الانترنت للمرضى لحجز المواعيد مباشرة.

OP الفواتير المتكاملة

الفواتير المتكاملة مع العلاجات ، مختبر والأشعة. تنبيهات ترخيص الخصم. التقاط التلقائي بسبب. خيار الفاتورة قبل وبعد التشاور.

إدارة الصف

خيار مرن لاستخدام Checkin المستند إلى Checkin و Token يجب أن يتم عرض الرمز على شاشة كبيرة.

E-التقادم

يجب أن يدير نظام EMR في المملكة العربية السعودية الأدوية المستخدمة بشكل شائع ومؤخرًا. خيار لإظهار الأدوية المتاحة في الصيدلية. وصفات الرسائل القصيرة للمرضى.

Click to Start Whatsapp Chatbot with Sales

Mobile: +966547315697

Email: sales@bilytica.com

hospital HIMS software in Saudi Arabia
hospital ERP Software in Saudi Arabia
E-Clinic SOftware in Saudi Arabia
Dental Software in Saudi Arabia
EMR software in Saudi Arabia