توصل نظام مستشفى CloudPital # 1 في المملكة العربية السعودية إلى بوابة مستشفى فعالة من حيث التكلفة يمكن أن تدير جميع جوانب عمليات المستشفى وإدارتها من مواعيد الطبيب إلى زيارات المريض ومن التاريخ الطبي إلى المدفوعات للموظفين. إنه نظام مستشفى شامل في المملكة العربية السعودية يغطي جميع نقاط الاتصال في صناعة المستشفيات ويقدم تجارب رقمية سلسة لمسؤولي المستشفى والموظفين.

CloudPital # 1 نظام المستشفيات في المملكة العربية السعودية

 

لماذا كل مستشفى لديها نظام مستشفى في المملكة العربية السعودية؟

 

هناك العديد من الأسباب التي تجعل المستشفى تتطلب نظامًا كاملاً لنظام HIMS في المملكة العربية السعودية من التأكد من تحركات الموظفين وقوائم الأنشطة التعاقدية إلى المتطلبات القانونية الإلزامية ومن جميع قوائم الشهادات المهمة إلى تاريخ التجديد ، يمكن لنظام المستشفى الخاص بك الاهتمام بجميع الأمور.

درجات الجودة

أن تكون المستشفى الأفضل والأفضل ليست مهمة متوسطة. يتطلب مهارات إدارية وإدارة كبيرة لجميع العاملين والممرضات والأطباء لتحقيق النتائج. تعد إدارة وصيانة بيانات محدّثة عن رعاية المرضى والأدوية والمستندات الأخرى ذات الصلة بالمهارات هي الأولوية الأولى لنقاط الجودة. وإذا كان لديك نظام أوتوماتيكي يمكنه العناية به ، فسيساعدك ذلك على القيام بمهام مهمة أخرى.

تجنب الأخطاء

ليس للموظفين الطبيين والموظفين أي مجال لكونهم موظفًا خاطئًا. حتى الخطأ البسيط المتمثل في ضياع جزء صغير من المعلومات يخلق حراقة. لذلك ، جميع المهنيين الطبيين ومسؤولي المستشفيات تجنب الأخطاء. بعد تثبيت برنامج إدارة المستشفى الآلي ، فإنه يحل المناطق المعرضة للأخطاء. يقوم بتخزين جميع المعلومات المتعلقة بالمستشفى بالتفصيل لضمان بقاء المستشفى خاليًا من الأخطاء إذا تابعت العمليات.

تتبع التفاصيل

هذا هو الشيء الأكثر إثارة وتلطف من نظام المستشفى. يتتبع برنامج المستشفى الرحلة الكاملة لكل مريض من حجز المواعيد إلى الطوارئ الطبية. يتطلب الأمر عبئًا على موظفي المستشفى الانتقال إلى ملفات متعددة لفهم أمراض المريض.

ستقوم بتخزين معلومات حول نوبات الأطباء والممرضات وكل مستشفى يعمل في المستشفى الخاص بك من الموظفين الدائمين إلى السكان المحليين والموظفين المؤقتين على طلب المستشفى والبوابة. إنه لا يوفر الوقت والمال فحسب ، بل إنه يوفر أيضًا أكبر الأسباب الوحيدة لسبب حاجة المستشفيات إلى نظام مستشفي راقي.

زيادة أمن البيانات

سرقة البيانات أمر مخيف ومكلف. غالبًا ما تقوم المستشفيات التي تسجل البيانات يدويًا بإخفاء الملفات والسجلات الطبية للمرضى مما يؤدي إلى كل من الالتباس والحرقة. سوف تتحكم خدمة HMS في جميع نقاط الوصول عبر مصادقة المستخدمين الذين يرغبون في استخدام البيانات. سيحدد أيضًا المستخدم الذي سيكون قادرًا على الوصول إلى البيانات في أوقات التحول الخاصة به ، مما يضمن أن الوصول إلى البيانات خارج النطاق محظور.

تحسين القرارات السريرية

البيانات الدقيقة التي يمكن الوصول إليها عندما تكون في أمس الحاجة إليها مثل A & E ستضمن اتخاذ القرارات السريرية مع العناية والاعتبارات اللازمة بعد دراسة المعلومات التفصيلية. سوف يسهل الصيادلة توفير الأدوية التي يصفها الطبيب والممرضات في الأوقات التي يحتاج فيها المريض إلى تناول الأدوية. علاوة على ذلك ، يتلقى كل من الأطباء في العيادة والمريض إخطارات عند موعد الفحص.

إدارة مالية أفضل

يحتاج المستشفى إلى تدفق مستمر من الإيرادات والتمويل ليس فقط لدعمهم ولكن أيضًا لتحسين البنية التحتية وعمليات الرعاية. إدارة كل ذلك يدويًا مع مستشفى كبير هو كابوس. إن تطوير نظام مخصص للمستشفى والعيادة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية لن يوفر فقط الوقت والتكلفة ولكنه سيولد أيضًا تقارير لتحسين الكفاءة. أكبر علامة ستكون كل تلك المعلومات ستكون متاحة بنقرة واحدة. سيساعد ذلك في تحسين إدارة المستشفى والاستجابة بشكل أفضل لجميع الإدارة المالية.

أتمتة الإدارة

بدلاً من مجرد تخزين البيانات وعرضها ، سيقوم نظام ذكي للمستشفى بمشاركة الأفكار لتحسين استخدام موظفي المستشفى ، ومعدلات الإشغال ، والقرارات السريرية وجميع الجوانب الأخرى المتعلقة بالمستشفيات. سوف يحل الأخطاء من تلقاء نفسه ويخطر المستخدمين بمهامهم الحيوية. الهدف من ذلك هو تطوير بوابة مستشفى متقدمة تدير رحلة المريض في المستشفى وسجلات الموظفين دون إنشاء مسار ورقي طويل.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot مع Sales

الجوال: +966547315697

البريد الإلكتروني: sales@bilytica.com

برنامج مستشفى الحمصي في المملكة العربية السعودية
مستشفى في المملكة العربية السعودية برمجيات تخطيط موارد المؤسسات
é-مركز البرمجيات في المملكة العربية السعودية
صحة الأسنان في المملكة العربية السعودية
البرمجيات EMR في المملكة العربية السعودية