تسعى كل من CloudPital # 1 لبرنامج EMR للأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية إلى تحسين نتائج المرضى وتعزيز مشاركة المريض وراحة المريض لتحقيق الرضا التام. CloudPitalis موفر خدمة EMR للأمراض الجلدية. نحن متخصصون في مجموعة من خدمات إدارة المعلومات الصحية المخصصة.

CloudPital # 1 برنامج EMR للأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية 

ما هي الخدمات التي يجب أن توفرها برامج EMR للأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية؟

                           ما هي الخدمات التي يجب أن توفرها برامج EMR للأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية؟

 

تم تصميم جميع خدمات EMR للأمراض الجلدية لدينا لإدارة وتنسيق معلومات الأقسام في نظام EMR مركزي وتمكين التواصل الموثوق في الوقت المناسب من خلال تبادل آمن للبيانات بشكل مركزي. 

خدمات الأمراض الجلدية EMR Software

الدعم الإداري

يجب على EMR الأمراض الجلدية جدولة الموارد وإدارة المواعيد عبر مختلف مقدمي الخدمات الذين يعملون من مواقع مختلفة. يجب أن يتم تبسيط المواعيد المتكررة ، وإجراء اختبارات الأهلية ، وإصدار التنبيهات الإدارية.

خدمات الفوترة الشاملة

يجب أن تتمتع برامج EMR في المملكة العربية السعودية بمجموعة واسعة من خدمات الفوترة. من إدخال الرسوم إلى الفواتير الثانوية ، من تقديم المطالبات إلى متابعة التأمين ؛ من إدارة الرفض إلى استرداد حسابات القبض ، يجب أن تأخذ في الاعتبار متطلبات الفواتير الجلدية من نهاية إلى نهاية للحصول على أقصى إيرادات الإيرادات.

إدارة الوثائق الشاملة

تعد إدارة المستندات ضرورية للحفاظ على جميع السجلات بكفاءة. من التقاط صور المستندات والصور السريرية والأشعة السينية والصور الفوتوغرافية ، إلخ. يجب أن يضمن البرنامج حفظ المستندات في أي وقت وتوافر المعلومات المحدّثة. ينبغي أن يسهل على أطباء الأمراض الجلدية سحب المخططات الخارجية وكتابة الملاحظات ووصف الأدوية جميعها من موقع مركزي واحد.

طب الأمراض الجلدية قوالب التخصيص

متطلبات قالب ممارسات الأمراض الجلدية تختلف. انها تعتمد على عملية العلاج والتدفق. يجب أن تتمتع EMR بخبرة واسعة في مساعدة ممارسات الأمراض الجلدية لإعداد القوالب الصحيحة بعد تحليل متطلباتها. يجب أن يكون لديه ممارسات تساعد على إنشاء قوالب لإجراء العمليات الجراحية الليزرية ، شفط الدهون ، الحشو ، البوتوكس ، شد الوجه ، رأب الجفن ، إلخ.

إدارة المخزون الجلدية

يعتمد التشغيل السلس لممارسة الأمراض الجلدية كثيرًا على الإدارة الفعالة لمخزونات الأمراض الجلدية المتخصصة. يساعدك حل إدارة المخزون في تتبع الأسهم التي تشكل مواقع متعددة ، وإصدار تنبيهات للأوامر ، وتتبع تواريخ انتهاء الصلاحية ، وتنفيذ إعداد التقارير والتحليلات.

الأمراض الجلدية EMR تطوير البرمجيات

بغض النظر عن أدوات EMR الجاهزة المتوفرة في السوق اليوم ، فإن امتلاك أداة مدمجة يمكن أن يلبي احتياجات ممارسة الأمراض الجلدية بشكل أكثر ملاءمة. يجب أن يكون لدى EMR خدمة تطوير برامج متخصصة لإنشاء حل مخصص للغاية لتلبية متطلبات إجراءات EMR.

أداة الهجرة والتكامل

كان نقل أدوات EMR القديمة إلى نظام أكثر تطوراً بمثابة صداع كبير لممارسات الأمراض الجلدية. اتسمت معظم الهجرات بالاضطرابات والتأخير الذي لا داعي له. يجب أن يكون البرنامج قادراً على نقل المستندات الورقية إلى برنامج E-Clinic الرقمي في المملكة العربية السعودية وإدماجه بسلاسة مع شبكات المستشفيات والصيدليات وشبكات الإحالة وتبادل المعلومات الصحية. لقد قمنا بتنفيذ عمليات الترحيل في وقت وفعال من حيث التكلفة

انقر لبدء Whatsapp Chatbot مع Sales

الجوال: +966547315697

البريد الإلكتروني: sales@bilytica.com

Hospital HIMS software في المملكة العربية السعودية Hospital
ERP Software في المملكة العربية السعودية
E-Clinic SOftware في المملكة العربية السعودية
Dental Software في المملكة العربية السعودية
EMR software في المملكة العربية السعودية