تم تصميم برنامج CloudPital # 1 لطبيب الأسنان EMR في المملكة العربية السعودية  لإدارة ممارسة طب الأسنان ، يتبنى المحترفون الطبيون حلاً رقميًا لأتمتة ممارسات الأسنان بدون ورق. هو برنامج إدارة ممارسة يقدم مجموعة من الميزات المتاحة مثل جدولة المواعيد ، وإدارة المواعيد ، والوصف الإلكتروني ، وتنبيه التذكير ، والفواتير والفواتير وسجلات بيانات المريض الإلكترونية ، إلخ.

CloudPital # 1 طبيب أسنان برامج EMR في المملكة العربية السعودية

طبيب الأسنان EMR البرمجيات في المملكة العربية السعودية ضرورية خلال جائحة فيروس كورونا؟

طبيب الأسنان EMR البرمجيات في المملكة العربية السعودية ضرورية خلال جائحة فيروس كورونا؟

هذا هو برنامج متكامل وقابل للتخصيص يمكن تعديله وفقًا لمتطلباتك. عندما تقوم بتشغيل عيادة أسنان باستخدام برنامج ، فإن الحل يقلل من عبء العمل والممارسات المملّة. لمساعدتك على تحديد أفضل البرامج التي وصفناها ، ستساعد الميزات على إدارة ممارساتك. تم تصميم ميزة الكل في واحد في الأعلى لإدارة بيانات المرضى ، وتعيين تنبيه تذكير ، وتحسين عملياتك من خلال التكامل السلس للآلة.

و نظام Dential في المملكة العربية السعودية هو الحل الذكي الذي يتيح الوصول السريع مع أي مكان اتصال بالإنترنت. تقدم برامج طب الأسنان اتصال متعدد الفروع لإدارة المستشفيات / العيادات المتعددة. يمكن لطبيب الأسنان أن يكون بلا أوراق تمامًا في العيادة لأن تطبيق البرنامج يتيح الوصول إلى البيانات العامة المتعلقة بالمرضى والمعلومات الطبية الأخرى.

فوائد استخدام برامج الأسنان

يعد الاستثمار للحصول على حل برمجي خيارًا ذكيًا إلى حد كبير يأخذ عيادتك إلى المستوى التالي. إنه حل شامل لتقليل عبء العمل والجدول الزمني المحموم للموظفين من خلال إدارة وظائفهم بشكل أسرع.

تحسين نظام إدارة البيانات

في وقت سابق ، كان الأطباء والموظفون الطبيون يمنحون الكثير من الوقت لتدوين زيارات المرضى الجديدة والتفاصيل الأساسية على الورق ولكن الآن أصبح الأمر أبسط وأسهل. يلغي البرنامج الحاجة إلى الأعمال الورقية والمهام الشاقة اليدوية ، وبالتالي فإن تخزين البيانات في البرنامج آمن ودقيق تمامًا.

جدولة المواعيد

يساعد البرنامج على إدارة جدولة المواعيد عبر الإنترنت دون الأوراق لأن التقويم الخاص به يساعدك على الجدولة دون أي متاعب. وبهذه الطريقة ، ستتحكم بشكل كامل في المرضى وستتمكن من الاطلاع على المواعيد الإجمالية من قبل المرضى وفقًا لذلك.

تبسيط سير العمل

إنها وظيفة رئيسية للبرمجيات أتمتة ممارسات الأسنان وبيانات المرضى في مكان واحد. يأخذ البرنامج جميع ممارساتك لتبسيط سير العمل بدلاً من الذهاب إلى أقسام مختلفة لجمع المعلومات كل ما يمكنك إدارته عبر البرنامج.

توفير الوقت

تستغرق جميع ممارسات طب الأسنان وقتًا أقل هذه الأيام لأن كل نشاط تتم إدارته عبر البرامج. يعمل برنامج إدارة الأسنان بشكل جيد ، مما يعزز تجربة المريض وجودة الرعاية الصحية. يعمل على تسريع العملية مما يؤدي إلى توفير الوقت والطاقة.

توفر لك EMR Software في المملكة العربية السعودية أفضل الحلول البرمجية في استثمار ملائم للميزانية. برنامج إدارة الأسنان هو برنامج موثوق به يحسن ممارسات الأسنان ورضا المرضى.

Click to Start Whatsapp Chatbot with Sales

Mobile: +966547315697

Email: sales@bilytica.com

hospital HIMS software in Saudi Arabia
hospital ERP Software in Saudi Arabia
E-Clinic SOftware in Saudi Arabia
Dental Software in Saudi Arabia
EMR software in Saudi Arabia