يعزز نظام CloudPital # 1 HIM في المملكة العربية السعودية بعض أهم العلاقات: تلك المتعلقة بصحتك. إن العلاقات مع أطبائك ، وصيدليتك ، ومستشفاك ، وغيرها من المنظمات التي تشكل دائرة الرعاية الخاصة بك على وشك الاستفادة من التحول التالي في تكنولوجيا المعلومات.

CloudPital # 1 نظام له في المملكة العربية السعودية

ما هي فوائد نظام HIM في المملكة العربية السعودية؟

ما هي فوائد نظام HIM في المملكة العربية السعودية؟

 

بالنسبة للمرضى والمستهلكين ، فإن هذا التحول سيعزز العلاقات مع مقدمي الخدمات وعلاقات مقدمي الخدمات مع بعضهم البعض. سيضعك هذا التغيير في مركز رعايتك.

على الرغم من أن الرعاية الصحية ستستغرق سنوات لتحقيق كل هذه التحسينات ومعالجة أي عيوب بالكامل ، إلا أن التغييرات الأولى في هذا التحول جارية بالفعل. في الوقت نفسه ، أصبحت العديد من الأدوات التكنولوجية متاحة لتحسين الصحة لك ولعائلتك ومجتمعك.

سيواجه معظم المستهلكين أولاً فوائد تكنولوجيا المعلومات الصحية من خلال برنامج ERP للمستشفى في المملكة العربية السعودية في مكتب الطبيب أو في المستشفى.

على المستوى الأساسي ، يوفر السجل الإلكتروني لحقوق الإنسان نسخة رقمية من “المخطط الورقي” الذي تشاهده غالبًا مع الأطباء والممرضين وغيرهم. ولكن عندما يتم توصيل EHR بجميع مزودي الرعاية الصحية (وغالباً ، كمريض لك) ، يمكن أن تقدم أكثر من ذلك بكثير.

تقليل الأوراق

EHRs تقلل من الأوراق الخاصة بك. قد تظل الحافظة واستبيان المريض الجديد سمة من سمات مكتب طبيبك لبعض الوقت في المستقبل. ولكن مع إضافة مزيد من المعلومات إلى السجل الصحي الإلكتروني الخاص بك ، سيكون لدى طبيبك ومستشفىك المزيد من تلك البيانات بمجرد وصولك. هذا يعني استمارات أقل وأقصر لإكمالها ، مما يقلل من “عامل المتاعب” للرعاية الصحية.

صحة

تحصل سجلات الصحة الإلكترونية على معلوماتك بدقة في أيدي الأشخاص الذين يحتاجونها. حتى لو كان لديك احتياجات رعاية صحية بسيطة نسبيًا ، فإن تنسيق المعلومات بين مقدمي الرعاية يمكن أن يكون مهمة شاقة ، وقد تؤدي إلى أخطاء طبية إذا تم القيام بها بشكل غير صحيح. عندما يتمكن جميع مزودي الخدمة لديك من مشاركة معلوماتك الصحية عبر سجلات الصحة الإلكترونية ، يكون لكل منهم الوصول إلى معلومات أكثر دقة وحداثة حول رعايتك. يتيح ذلك لمقدمي الخدمات الخاص بك اتخاذ أفضل القرارات الممكنة ، خاصة في الأزمات.

تنسيق

تساعد سجلات الصحة الإلكترونية الأطباء على تنسيق رعايتك وحماية سلامتك. افترض أنك ترى ثلاثة أخصائيين بالإضافة إلى طبيب الرعاية الأولية. قد يصف كل منها عقاقير مختلفة ، وأحيانًا قد تتفاعل هذه الأدوية بطرق ضارة. يمكن أن تحذر EHRs مقدمي الرعاية الخاصة بك إذا حاولوا وصف دواء قد يسبب هذا النوع من التفاعل. قد تقوم EHR أيضًا بتنبيه أحد أطبائك إذا وصف طبيب آخر بالفعل دواء لم ينجح معك ، مما يوفر عليك مخاطر وتكاليف تناول الأدوية غير الفعالة.

تقليل التعقيد

EHRs تقلل الاختبارات والإجراءات غير الضرورية. هل سبق لك تكرار التجارب الطبية التي طلبها طبيب واحد لأن النتائج لم تكن متاحة بسهولة لطبيب آخر؟ قد تكون هذه الاختبارات غير مريحة وغير مريحة أو قد تشكل بعض المخاطر ، كما أنها تكلف مالًا. إن تكرار الاختبارات – سواء كان اختبار دم بقيمة 20 دولارًا أو تصوير بالرنين المغناطيسي بقيمة 2000 دولار – ينتج عنه تكاليف أعلى في صورة فواتير أكبر وزيادة أقساط التأمين. مع EHRs ، يمكن لجميع مزودي الرعاية الوصول إلى جميع نتائج الاختبار والسجلات في وقت واحد ، مما يقلل من احتمالية تكرار الاختبارات غير الضرورية.

التمكن من

تمنحك السجلات الصحية الإلكترونية الوصول المباشر إلى سجلاتك الصحية. في الولايات المتحدة ، لديك بالفعل حق مضمون اتحاديًا في الاطلاع على سجلاتك الصحية ، وتحديد المعلومات الخاطئة والمفقودة ، وإجراء إضافات أو تصحيحات حسب الحاجة. يتيح بعض مزودي الرعاية الصحية الذين لديهم برامج E-Clinic في المملكة العربية السعودية لمرضاهم الوصول المباشر إلى معلوماتهم الصحية عبر الإنترنت بطرق تساعد على الحفاظ على الخصوصية والأمان. يمكّنك هذا الوصول من تتبع رعايتك بشكل أفضل ، وفي بعض الحالات ، يمكنك الإجابة على أسئلتك على الفور بدلاً من الانتظار لساعات أو أيام لإجراء مكالمة هاتفية تم إرجاعها. قد يتيح لك هذا الوصول أيضًا التواصل بشكل مباشر وآمن مع مقدم الرعاية الصحية الخاص بك.

Click to Start Whatsapp Chatbot with Sales

Mobile: +966547315697

Email: sales@bilytica.com

hospital HIMS software in Saudi Arabia
hospital ERP Software in Saudi Arabia
E-Clinic SOftware in Saudi Arabia
Dental Software in Saudi Arabia
EMR software in Saudi Arabia