يستخدم CloudPital # 1 نظام جراحة التجميل في المملكة العربية السعودية من قبل الأطباء كثيرا. يشير برنامج السجلات الطبية الإلكترونية التقليدية (EMR) إلى تقدم كبير منذ وقت التوثيق المادي. ومع ذلك ، لم يتم الحصول على هذه الأنظمة وتنفيذها بدون تكلفة. من بين التحديات الرئيسية التي تتم مواجهتها ، إمكانية الوصول والتشغيل البيني والافتقار إلى التخصيص وقضايا الاتصال والاتصال بين المرضى والزملاء المعوقة

نظام جراحة التجميل CloudPital # 1 في المملكة العربية السعودية

ما هي معوقات نظام جراحة التجميل في المملكة العربية السعودية؟

ما هي معوقات نظام جراحة التجميل في المملكة العربية السعودية؟

 

تشمل بعض العوائق الأكثر شيوعًا لبرامج EMR التقليدية ما يلي:

انخفاض إمكانية الوصول:

تعد بيانات المرضى التي يسهل الوصول إليها أمرًا بالغ الأهمية لتدفقات العمل المحسنة في الممارسة اليومية. يمكن للمعلومات التي لا يمكن مشاركتها مع الموظفين أو الزملاء في الوقت المناسب وبصيغة مناسبة أن تعيق إجراءات التحليل والتشخيص والعلاج التي تتم على أساس منتظم. 

قابلية تخصيص محدودة 

يشكل عدم وجود خيارات التخصيص للتكيف مع احتياجات كل ممارسة فردية حاجزًا كبيرًا في نظام EMR في المملكة العربية السعودية . إن الحاجة إلى إضافة أو تعديل البيانات يدويًا لاستبدال ميزة غير موجودة يمكن أن تستغرق وقتًا طويلاً ومكلفة وغير فعالة. 

مشاركة البيانات المقيدة 

إحدى أكبر المشاكل في الأنظمة التقليدية هي قابلية التشغيل البيني المحدودة للغاية مع البرامج الأخرى. يمثل عدم وجود “فهم” بينهم عقبة عند مشاركة البيانات مع زميل أو طلب تحليل علم الأمراض من المختبر.

المشاركة المقيدة للمرضى: نقص التفاعل يجعل هذه الأنظمة غير فعالة لإشراك المرضى في دورة رعاية نشطة. يقتصر الاتصال على غرفة الاستشارة دون أي تفاعل آخر مما يتم تبادله خلال المواعيد.

انخفاض الاتصال 

يمكن أن يمثل عدم امتلاك إمكانية مزامنة البيانات المخزنة بسهولة عبر منصات مختلفة عائقًا يبطئ التحليل والتشخيص. يمكن أن يكون التأثير على علاج المرضى وممارسات سير العمل والتكاليف الإجمالية أمرًا شاقًا.   

هذه هي أهم 5 ميزات EMR التي تتصدى للتحديات المذكورة أعلاه

  • الاتصال القائم على السحابة: يتم تقديم برامج جديدة كجزء من نموذج SaaS. تعتمد هذه المنصة التشغيلية المركزية على الاتصال المستند إلى السحابة لتحميل المعلومات وتحديثها في الوقت الفعلي ، مما يحقق الوصول الآمن إلى بيانات المرضى. 
  • منصات سهلة الاستخدام : تسمح التحسينات في تصميم التجربة بواجهات أكثر وضوحًا وأكثر دقة مما يجعل هذه البرامج الجديدة ذاتية التفسير وسهلة الاستخدام لجميع المشاركين في الممارسة.
  • التواصل مع الزملاء: يعمل هذا البرنامج بدرجة عالية من الاتصال مما يجعله مناسبًا لمشاركة الحالة مع زميل أو طلب إجراء فحص علم الأمراض على الإنترنت فورًا ، وتجنب مضاعفات إرسال الورق.
  • أدوات دعم التشخيص السريري: تم تجهيز هذه المنصة خصيصًا لتزويد أخصائيي العناية بالبشرة بأحدث التطورات التكنولوجية لدعم القرارات السريرية. يمكن أن تساهم هذه الأدوات والميزات في تحليل أفضل للآفات الجلدية بالإضافة إلى توفير قناة مباشرة لتواصل المريض وتفاعله ، مما يؤدي إلى نتائج محسنة في دورة الرعاية الصحية.
  • التكامل مع منصات EMR الحالية: يتيح إجراء تكامل سهل وسلس لعدد كبير من أنظمة العيادة الإلكترونية الشهيرة في المملكة العربية السعودية . تسمح هذه العملية المخصصة لها بأن تصبح واجهة التشغيل لممارسة مع الاستمرار في الاعتماد على المعلومات من النظام الأولي.

Click to Start Whatsapp Chatbot with Sales

Mobile: +966547315697

Email: sales@bilytica.com

hospital HIMS software in Saudi Arabia
hospital ERP Software in Saudi Arabia
E-Clinic SOftware in Saudi Arabia
Dental Software in Saudi Arabia
EMR software in Saudi Arabia