CloudPital # 1 Hospital HIMS Software في المملكة العربية السعودية هو بديل إلكتروني أو متقدم للسجلات الورقية للمريض المحفوظة في عيادة طبية. قد يتم الوصول إليه أو الإشراف عليه من قبل موظفين مختلفين داخل جمعية رعاية طبية واحدة. استنادًا إلى عدد قليل من التحقيقات ، تم استطلاع أن القابلات في عيادات الطوارئ قضوا ما يصل إلى 33٪ من خبرتهم في التوثيق ، بغض النظر عما إذا كان ذلك على صفحة محاسبة أو على الورق. لم يكن مفاجئًا أن عيادات الطوارئ تراجعت في إنتاجيتها ، بعد لحظة معينة كانت فيها ممتلئة بالحجم. شخص ما يحتاج إلى تحقيق التغيير. كان ذلك عندما تم استخدام السجلات السريرية الإلكترونية (EMR). 

CloudPital # 1 Hospital HIMS Software في المملكة العربية السعودية

كيف ساهم برنامج HIMS في المستشفيات في المملكة العربية السعودية في تحسين وتحويل صحة الأطفال حديثي الولادة خلال أزمة COVID-19؟

7 طرق HIMS في المستشفى في المملكة العربية السعودية حولت إدارة المستشفيات والرعاية الصحية خلال COVID-19

7 أسباب نجاح EMR

برامج المستشفيات في المملكة العربية السعودية ربما يكون لديها أفضل التزامات الابتكار في الخدمات الطبية وهذا ليس فقط على أساس أنه يقلل من العمل الإداري في عيادة الطوارئ. يمكنها تحسين طبيعة الرعاية في عيادة الطوارئ. وبالتالي فهو يبني كفاءة عيادة الطوارئ. في النهاية ، يؤدي إلى تحسين إنتاجية العيادة. على هذا المنوال ، كما هو واضح ، فإن مزايا إطار عمل السجلات الطبية الإلكترونية معقدة. 

فيما يلي 7 من هذه الفوائد التي أحدثت التغيير المطلوب بشدة:

الوصول المركزي إلى معلومات المريض

برامج العيادة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية يمكن الوصول إليها في مكان فردي ، ويتمتع المتخصصون بقبول أبسط وأسرع لما يعادله. يساعد في تسريع دورات الاستنتاج والعلاج. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تهدئتهم من كومة من الأعمال المكتبية. إنشاء ، فإنه يوسع الإنتاجية العامة للمتخصصين. 

اتساق المعلومات

برامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية ، هناك احتمالات أقل لفقدان المعلومات على حساب السجلات الإلكترونية. إنه يضمن إمكانية الوصول إلى البيانات الهادئة أو نتائج الاختبار وما إلى ذلك عند الحاجة وكذلك في أي قسم. 

منافع اقتصادية

تحتاج برامج HIMS الخاصة بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية إلى مشروع أساسي من النقد ، إلا أن خبراء الرفاهية أجابوا على أنهم خصصوا نقودًا على المدى الطويل. يمكن أن يكلف حفظ السجلات الورقية الكثير حقًا لأنه يشمل تكاليف السجلات ، والقدرة الفعلية والدعم ، وتكاليف التوظيف للتعامل مع المخططات وما إلى ذلك ، تساعد EMR في توفير المال على كل واحدة من هذه التكاليف لأنها تعتمد على الشبكة . 

أمن المعلومات

يتم تأمين سجلات المريض الفردي في السجلات الطبية الإلكترونية ويمكن الوصول إليها فقط لخبراء الرفاهية المعتمدين. إنهم يلتزمون بإرشادات الأمان أيضًا. 

قدرات متقدمة

برنامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية يرافق القدرات المتقدمة مثل التوصية الإلكترونية والتوثيق السريري. بالإضافة إلى ذلك ، فقد برمجت تحذيرات متأصلة ، لاتباع الأمراض الأساسية التي يمكن تصورها أو مثل هذه التحذيرات. يساعد في علاج قوي. 

برنامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، الطائف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على +966547315697 أو تواصل مع sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. برنامج HIMS بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية سيسعد فريق العمل بخدمتك.  

نقدم أيضًا برامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية شركة حلول خدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى

برنامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودي ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردمة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ترمادا ، سكاكا ، أم السحق ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، قريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر ، الزعيمة مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤوس ، رفحاء ، القيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (تُكتب أيضًا جدة أو جدة أو جدة ؛ العربية: جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

تتبع موثوق للتاريخ

يساعد المتخصصين على تتبع المعلومات طوال فترة زمنية معينة دون أي مشكلة. كما أنه يساعد المرضى على مراقبة سجلاتهم السريرية أيضًا. قد يكون مرتبطًا جيدًا بسجلات الرفاهية الخاصة بهم. 

أداء استباقي

يساعد برنامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية المتخصصين في أن يكونوا أكثر نشاطًا في علاجهم ونهجهم . هذه نتيجة مباشرة لقدرات المستوى العالي جنبًا إلى جنب مع المراسلات القوية المستمرة. إنه يمكّن المتخصصين من إنجاز شيء يتجاوز العلاج. 

بشكل عام ، EMR هو الحل للجزء الأكبر من الصعوبات التي ينظر إليها قطاع الخدمات الطبية. إنه في الواقع مزعج تمامًا. في هذه الأيام ، يتم استخدام EMR بشكل تدريجي من قبل العديد من العيادات الطبية في كل مكان في العالم. يوضح هذا لماذا أصبحت موائل الرعاية الطبية المختلفة أكثر كفاءة بشكل ملحوظ. إنه يشبه عمليا كيف كان العالم معلقًا بشدة لمثل هذه الإجابة ، لتحسين صناعة الخدمات الطبية بشكل عام.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

مستشفى HIMS Solution في المملكة العربية السعودية
مستشفى HIMS Services في المملكة العربية السعودية
ما هو HIMS للمستشفى في المملكة العربية السعودية؟
حلول HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية
برامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية