CloudPital # 1 هو أحد أفضل نظام طبيب أسنان سعودي . شراء برنامج إدارة ممارسة جديد لمكان عمل طب الأسنان ليس مهمة تافهة. هناك عدد من الاختيارات والحزم المميزة التي يتم توفيرها عبر وسائل شركات البرمجيات التي تربك المشتري بدلاً من مساعدته. كل حزمة لها نقاط القوة والضعف الخاصة بها.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام طبيب أسنان سعودي

كيف تختار نظام طبيب أسنان سعودي لممارستك في المستشفيات والقطاعات الطبية ؟
كيف تختار نظام طبيب أسنان سعودي لممارستك في المستشفيات والقطاعات الطبية ؟

أجرى مئات المقابلات مع أطباء الأسنان ، ومديري أماكن العمل ، ومكتب الاستقبال ، والشركاء ، والاستشاريين ، ومساعدي طب الأسنان لاكتشاف أهم أربعة عناصر يحتاجها طبيب الأسنان للنظر فيها قبل إجراء عملية الشراء هذه – التكامل ، والقابلية للتوسع ، والأمان ، والتكلفة.

اندماج 

يجب أن يدمج نظام طبيب أسنان سعودي أكثر من ميزة واحدة أو تطبيق احتياجاتك العملية. وفقًا لملف 2014 من خلال نصائح البرامج ، يختار ثلاثة و تسعون ٪ من مستخدمي برامج طب الأسنان تعزيز التكامل لأن الدافع الرئيسي هو سبب تحديث برامجهم. أكثر الوظائف التي تحتاج إلى الحصول عليها هي جدولة المريض ، والفواتير ، والسجلات الصحية الإلكترونية. تتكون بعض القدرات / التطبيقات المطلوبة من القمة والتي يمكن أن تكون أقل شيوعًا في برامج طب الأسنان من أجهزة استشعار / تصوير رقمي.

إذا اشتريت برنامجًا لطب الأسنان لا يحتوي على تذكير بالبريد الإلكتروني ، على سبيل المثال ، فمن المحتمل أنك ستضطر إلى شراء تحميل منفصل. لم يعد هذا يعني الآن ببساطة أسعارًا إضافية ، ومع ذلك ، فهو بالإضافة إلى ذلك فرصة لأن التحميل لن يعمل الآن بشكل جيد بسبب عدم التوافق مع برنامجك الحالي.

قابلية التوسع 

عندما ينمو عملك ، يمكنك تعيين المزيد من الموظفين كطريقة للوصول إلى برامج طب الأسنان. كما هو مطلوب من خلال PIPEDA ، فإنهم يريدون معرفات تسجيل دخول محددة. تقوم العديد من شركات برامج المستشفيات سعودي بالتقييم بناءً على مجموعة متنوعة من العملاء داخل مكان العمل: كلما زاد عدد الموظفين المطلوبين للوصول إلى البرنامج ، كان المعدل أفضل. قد تكون إدارة أماكن العمل المتعددة مهمة لعدد قليل من برامج طب الأسنان ، وخاصة البرامج القائمة على الكمبيوتر بشكل أساسي.

كيف تختار نظام طبيب أسنان سعودي لممارستك في المستشفيات والقطاعات الطبية ؟
كيف تختار نظام طبيب أسنان سعودي لممارستك في المستشفيات والقطاعات الطبية ؟

إذا تم حفظ السجلات في خادم واحد قريب ، فلا يمكنك إعادة إنتاج السجلات في مكان عملك الجديد بسهولة ؛ يتعين عليك أنت أو مدير مكان عملك إعداد المعلومات يدويًا حول أماكن العمل المختلفة لتقييم الأداء ؛ يمكن أن تنشأ أيضًا تعارضات في الجدولة نظرًا لأن سجلات المواعيد ليست محدثة في جميع المواقع. إذا كنت تخطط لتطبيق برنامج قائم على السحابة بشكل أساسي ، فاختبر مع البائع تقريبًا مقدار مساحة التخزين لديك. مع زيادة تنوع المرضى ، فإنك تريد مساحة أكبر للسجلات.

حماية 

يعتبر خرق معلومات المريض مسؤولية أساسية. يجب أن يتمتع برنامج طب الأسنان بإمكانيات مدمجة تتضمن مسار التدقيق وإغلاق السيارة حسب الحاجة. تشرح مقالتنا السابقة بعنوان: أهم ثلاثة أسباب لاختيار برنامج طب الأسنان المستند إلى السحابة بالإضافة إلى ذلك ، قضايا السلامة في نظام طبيب أسنان سعودي . يجب أن تكون سلامة سجلاتك هي الأولوية الأساسية لبائع البرنامج. إذا كنت تشتري برنامجًا لإدارة ممارسة الكمبيوتر ، فيجب على بائع البرنامج أن يقدم لك الأدوات التي تريدها لحماية جهازك عن طريق أفضل مستوى من التشفير وحماية السجلات. إذا كنت تشتري برنامج إدارة تدريبيًا قائمًا على السحابة بشكل أساسي ، فتأكد من تشفير اتصالك بالسحابة من خلال شهادة .

التكلفة / عائد الاستثمار 

يجب أن تكون التكلفة والعائد على الاستثمار بالتأكيد الشغل الشاغل. عند شراء برامج عيادة اسنان سعودي ، فإن إنفاقك لم يعد يتوقف عند هذا الحد. ادفع الفائدة على الأسعار مثل معدل التنفيذ ، ومتطلبات الأجهزة ، وخدمات تكنولوجيا المعلومات ، والصيانة ، والتدريب. عند شراء برنامج طب الأسنان بالكامل قائم على السحابة ، اسأل البائع عن مرآب البيانات ووقت تشغيل الناقل.

يرغب العديد من أطباء الأسنان في الحصول على قروض لفتح مكان عملهم الأول ، لذلك قد يكون جدول الدفع مهمًا أيضًا. تطلب معظم شركات البرمجيات رسومًا مسبقة للترخيص والتدريب ، وبعد ذلك يتم تقييمك بمعدل شهري بعد ذلك. يضع المعدل المفرط المبكر ضغطًا إضافيًا عليك حتى قبل أن تبدأ في جني الأرباح ؛ دفع فائدة قريبة على كل هذه التكاليف الخفية.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام طبيب أسنان سعودي
نظام طبيب أسنان سعودي
نظام طبيب أسنان سعودي
نظام طبيب أسنان سعودي

كيف تختار نظام طبيب أسنان سعودي لممارستك في المستشفيات والقطاعات الطبية ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2022-08-30T09: 46: 12 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-08-30T09: 46: 12 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-08-30T09: 46: 12 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-08-30T09: 46: 12 + 00: 00

مشابهة كيف تختار نظام طبيب أسنان سعودي لممارستك في المستشفيات والقطاعات الطبية ؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-08-30T09: 46: 12 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطفات: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

30/08/2022