CloudPital # 1 هو أحد أفضل برامج عيادة سعودي يساعد برنامج السجلات الطبية الإلكترونية  على تحسين الإنتاجية بعدة طرق. من خلال تبسيط العمليات لإدخال البيانات والتوثيق والاسترجاع ، يسهل البرنامج على مقدمي الرعاية الصحية إدارة بيانات مرضاهم بشكل أكثر كفاءة. يتيح برنامج السجل الطبي الإلكتروني أيضًا لمقدمي الرعاية الصحية تتبع تقدم المرضى ونتائجهم بسهولة أكبر ، مما يمكن أن يساعد في تحسين رعاية المرضى.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج عيادة سعودي

كيف تساعد برامج عيادة سعودي على تحسين إنتاجيتك؟
كيف تساعد برامج عيادة سعودي على تحسين إنتاجيتك؟

 

في هذه المقالة ، سوف نركز على الطرق الرئيسية التي يمكن من خلالها تعزيز إنتاجية المؤسسة الطبية ، مما يفتح الأبواب لتحسين إدارة المرضى. لنلقِ نظرة على كيفية مساعدة برامج عيادة سعودي على تحسين إنتاجيتك:

تحسين الفريق

التوظيف بأقصى درجات الحذر أمر مهم! لا يقتصر الأمر على الهيئة العلمية للعمال فحسب ، بل يحتاج الفريق الإرشادي من العمال إلى امتلاك المهارات والخبرة المطلوبة في التعامل مع وظائفهم. لإدارة عبء العمل ، يريد فريق عمل يتكون من المحاسبة والتسويق والعلاقة مع العملاء والتنظيف والمهنيين أن يتم توظيفهم.

يمكن أن يساعد دمج برامج عيادة سعودي في إدارة الأقسام المختلفة حتى مع وجود قوة عاملة محدودة. لا يمكن لبرامج مثل ذلك أن تساعد الأفراد الإداريين الأساسيين في تتبع الوظائف فحسب ، بل تساعد أيضًا في البقاء على اطلاع بالأرقام المعنية. اعتمادًا على حجم المؤسسة ، يمكن للإدارة اختيار الأقسام التي تريد قوة عاملة إضافية مع فهم ملفات تعريف الوظائف الخاصة بهم.

تخصيص المهام بكفاءة

يمكن أن يصبح تخصيص المهام معقدًا في العيادة! هناك عدد لا يمكن التنبؤ به من المرضى القادمين. وبالنظر إلى أوقات الوباء غير المسبوقة ، فإن هذه الأرقام تتقلب حقًا كل يوم. لذلك ، يجب أن تكون هناك فرق في الخطوط الأمامية وقوة عاملة احتياطية يمكنها تحديث الأشخاص المخصصين في حالة الطوارئ.

يتم وضع جداول رعاية المرضى المناسبة مع الموظفين الذين سيحضرون كل واحد منهم. بينما يمكن تنفيذ هذه الوظائف رقميًا من خلال استخدام برامج فعالة ، يمكن للمرء أيضًا تنفيذها يدويًا. قد يكون الأمر مضيعة للوقت في حالة الإدارة اليدوية ، إلا أنه سيؤدي إلى تبسيط سير العمل لليوم / الأسبوع. تساعد هذه الجدولة أيضًا في جذب الجميع إلى نفس الصفحة.

كيف تساعد برامج عيادة سعودي على تحسين إنتاجيتك؟
كيف تساعد برامج عيادة سعودي على تحسين إنتاجيتك؟

 

رقمنة عمليات الفواتير وإدارة المخزون

لا توجد طريقة يمكن للمستشفى من خلالها تتبع الشؤون المالية دون وجود سجل مالي لكل التفاصيل. إنها ليست دائمًا مجرد فواتير المريض ، ولكن أيضًا تخزين المخزون. هذه مهمة مكثفة إلى حد ما وتتطلب تتبعًا منتظمًا. عرضة للأخطاء إذا تم التعامل معها يدويًا أثناء الاتصال لكل تركيز ووقت ، فإنها تقلل من إنتاجية الموظفين. لذلك ، بالنسبة لهذا الجزء ، على وجه التحديد ، يوصى بشدة بالرقمنة. يمكن لأحد المحترفين ذوي الخبرة المالية أن يتعامل مع الأمر نفسه بسلاسة بدعم من برنامج ادارة عيادات سعودي .

الاحتفاظ بقاعدة بيانات إلكترونية للتاريخ الطبي

يعد فهم رحلة كل مريض أثناء العلاج ومعرفة التاريخ الطبي أمرًا مهمًا للطبيب والممرضات أيضًا. يعد الخادم الإلكتروني القائم على السحابة بشكل أساسي أكثر من كفاءة في الاحتفاظ حتى بأكثر البيانات شمولاً. المعلومات الطبية أيضًا سرية للغاية وتحتاج إلى الاحتفاظ بها في بيئة آمنة ، وليس هناك وسيلة أفضل من تخزينها رقميًا.

يمكن الوصول إلى الحفاظ على التاريخ الطبي للمرضى أثناء عملية التقييم. من السهل جدًا الوصول إليه ، حتى عن بُعد. قد تكون هذه المعلومات محدثة كما وأثناء طلبها من خلال أعضاء القوة العاملة المعينين. برنامج دكتور سعودي ، بينما تبدو الإدارة اليدوية كخيار مألوف ، إلا أنها تستغرق وقتًا أطول بكثير وتتسم بالفوضى والخطأ.

الميزات التفصيلية:

كيف تساعد برامج عيادة سعودي على تحسين إنتاجيتك؟

وثائق السجلات الصحية الإلكترونية 

قم بالتقاط ومسح وإرفاق المخططات الورقية والصور السريرية والصور والأشعة السينية والملفات الصوتية والرسومات الطبية مباشرة في الرسم البياني الإلكتروني أو عبر نظام PACS مضمن لتوافر معلومات كاملة ودقيقة وحديثة.

كيف تساعد برامج عيادة سعودي على تحسين إنتاجيتك؟

السجلات الصحية الإلكترونية المبتكرة لسير عمل يعمل فقط

قم بجدولة وإدارة المواعيد والموارد من خلال مقدمي الخدمة والمواقع والأيام الحصرية على شاشة واحدة خالية من الفوضى. تعمل الميزات المتقدمة مثل المواعيد المتكررة وفحوصات الأهلية المباشرة والإشارات الإدارية على تحسين الأداء وجودة الخدمة.

كيف تساعد برامج عيادة سعودي على تحسين إنتاجيتك؟

تأمين EHR

من تحديث سجلات المرضى إلى تثقيف المرضى حول التغييرات المتوقعة في خطط التأمين الخاصة بهم – قد يكون طاقم العمل لديك ممتلئًا. ستعمل أداة التحقق من الأهلية لدينا على خفض عبء العمل وفاتورة الهاتف إلى النصف. لا مزيد من المكالمات الهاتفية لشركات التأمين للتحقق من أهلية المريض ، حيث أن إجابتنا تفعل ذلك في غضون ثوانٍ ، حتى قبل زيارة المريض.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي

كيف تساعد برامج عيادة سعودي على تحسين إنتاجيتك؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة بتاريخ 2023-01-17T09: 45: 45 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2023-01-17T09: 45: 45 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2023-01-17T09: 45: 45 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث في 2023-01-17T09: 45: 45 + 00: 00

مماثل كيف تساعد برامج عيادة سعودي على تحسين إنتاجيتك؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2023-01-17T09: 45: 45 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

17-01-2023