يحتوي برنامج CloudPital # 1 لطبيب الأسنان EMR في المملكة العربية السعودية على ميزات واحدة في رسم الأسنان ، والفواتير ، والوصف الإلكتروني ، والسجلات الصحية الإلكترونية ، وما إلى ذلك. إنه برنامج قائم على الويب يمكن استخدامه مع أي نظام تشغيل. هناك واجهة سهلة للإدارة ، طبيب الأسنان وتقويم الأسنان بحاجة إلى مجموعة محددة من الميزات لتشغيل عيادتهم. جميع الميزات مدمجة مع برنامج لتسريع ممارسات طب الأسنان لتنظيم رعاية الأسنان من جميع الأحجام.

CloudPital # 1 طبيب أسنان برامج EMR في المملكة العربية السعودية

كيف يعتبر برنامج طب الأسنان EMR في المملكة العربية السعودية حلاً مثاليًا للكفاءة السريرية أثناء هجوم COVID-19؟

كيف يعتبر برنامج طب الأسنان EMR في المملكة العربية السعودية حلاً مثاليًا للكفاءة السريرية أثناء هجوم COVID-19؟

يتطلب إجراء ممارسات طب الأسنان الكثير من الجهد مثل الإدخالات اليدوية لتسجيل المرضى ، وجمع البيانات على الملفات الورقية في الحياة اليومية. وبالتالي ، تثبيت برنامج Dental ، هو الحل القوي والذكي لرقمنة عيادات الأسنان. عند اختيار برنامج ، ابدأ في رؤية الاختلافات بين إدارة سير العمل والمهام غير المنظمة. تم تحويل الأساليب التقليدية للتعامل مع المرضى وجمع السجلات الطبية الآن أصبحت وظائف طبيب الأسنان أسهل عبر البرامج.

تشمل الميزات الرئيسية لبرنامج Dental مجموعة متنوعة لتغطية الإدارة ، وجدولة المواعيد عبر الإنترنت وإدارتها ، وتتبع المواعيد وإدارتها. لنأخذ في الاعتبار الميزات الرئيسية لكيفية عملها لتحسين الكفاءة السريرية على النحو التالي:

تم دمج نظام الأسنان في المملكة العربية السعودية بشكل كامل مع النظام السريري الحالي ويتضمن مجموعة من الميزات لاحتياجات الممارسة السريرية. هذه هي أهم الميزات التي ستغير طرق إدارة الأنشطة مثل جدولة موعد المريض ، ومطالبات التأمين ، وفواتير المرضى ، والتصوير الرقمي والسجلات الصحية الإلكترونية.

جدولة المواعيد

إذا كنت تدير عيادة أسنان اليوم ، فإن الاعتماد على نظام برمجيات يتيح جدولة موعد المريض. كل ما عليك فعله هو جدولة المواعيد أو إعادة جدولتها حسب راحتك. يمكنك الآن أتمتة العيادات رقمياً وتنظيم المواعيد باستخدام الأدوات المناسبة في يدك.

تعيين تذكير موعد

تقليل الوقت وتوفير الطاقة باستخدام الأتمتة ، البرنامج الأنسب مع الميزات الغنية الآن تعيين تنبيهات تذكير لإعلام المرضى بالمواعيد القادمة عبر الرسائل القصيرة / البريد الإلكتروني. يساعد في الحد من الإدخالات اليدوية من خلال الأداء الرقمي لتشغيل العيادة بشكل لا تشوبه شائبة.

البرمجيات القائمة على السحابة

يتبنى أطباء الأسنان برامج قائمة على السحابة لتشغيل عياداتهم ولديهم تخزين سحابي آمن. من السهل الوصول إلى حيث تكون البيانات آمنة تمامًا ، وهي متاحة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع في أي وقت وفي أي مكان. إنها أداة إدارة بيانات قوية ومهنية لعيادات الرعاية الصحية لتحسين سير العمل والإنتاجية.

الأمن وحماية البيانات

لتوفير أمن البيانات يعد برنامج إدارة الأسنان أحد العناصر الأساسية الأساسية لمستشفى / عيادات الأسنان. وبالتالي ، تعد سلامة البيانات هي الشغل الشاغل ، حيث تعمل الأدوات على تبسيط سير العمل وتتيح لك تنظيم خطط العلاج في وقت أقل.

جعل نظام EMR Software in Saudi Arabia في المملكة العربية السعودية بميزات غنية من الأفضل استخدام تقويم الأسنان. اغتنم الفرصة للتخلص من الأعمال الورقية ومخاوف سلامة البيانات لأن البيانات آمنة رقميًا مع نظام برمجيات موثوق.

Click to Start Whatsapp Chatbot with Sales

Mobile: +966547315697

Email: sales@bilytica.com

hospital HIMS software
hospital ERP Software in Saudi Arabia
E-Clinic SOftware
Dental Software in Saudi Arabia
EMR software