CloudPital # 1 هو أحد أفضل برنامج دكتور سعودي لطالما كان برنامج طبيب أحد الأساليب الحاسمة التي يجب تنفيذها في المستشفى. يمكن لبرنامج الطبيب المتقدم المستند إلى السحابة بشكل أساسي أن يعزز بشكل كبير إنتاجية المستشفى ويوفر ما يصل إلى خمسون٪ من تكاليف التشغيل. يمكن لبرنامج الطبيب الذي يمكن الاعتماد عليه أن يأتي برؤى أكثر دقة ويمكّنك من اتخاذ خيارات أعلى داخل المستقبل.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برنامج دكتور سعودي

ما هي أهم الميزات التي يجب البحث عنها في برنامج دكتور سعودي لعياداتك ؟
ما هي أهم الميزات التي يجب البحث عنها في برنامج دكتور سعودي لعياداتك ؟

ولكن لن يكون من السهل الحصول على واحدة حتى تصبح على دراية ببعض ميزات نظام إدارة المستشفيات المهمة لأي مستشفى بأي حجم. أثناء اختيار الاستثمار في برنامج الطبيب ، اختر العديد من المشكلات التي تعتقد أن وظائف برنامج الطبيب يمكن إصلاحها. الاختيار الذي تختاره هنا سيساعدك الآن على عدم تحقيق التوفير في التكاليف بشكل أسهل ولكن يوفر من الضمانات الوهمية للعديد من  مزودي برنامج دكتور سعودي . فيما يلي بعض الوظائف في محاولة لدعمك للسماح بتجارب مرضية سعيدة وراضية من خلال دمج عوامل مختلفة لإدارة المستشفى.

جدولة المواعيد وتسجيل المريض 

الجدولة هي عملية لا تتوقف في المستشفى. لذا ، لإدارتها ، من الضروري توفير المخططات البيانية للمرضى ووقت توفر الطبيب في الوقت المحدد.  تبدأ الخطوة الأولى بتحديد موعد سهل.  تعتبر قيمة المواعيد عبر الإنترنت هائلة لأنها تقلل الحشود السريعة في مكتب الاستقبال. كما أنها تدير عمليات التسجيل وتوفر سجلات المرضى المحدثة مثل فصيلة الدم والعمر والعنوان والاسم وما إلى ذلك. يجب على أولئك الذين يحتاجون إلى أن يكونوا أساسيين داخل ربع الرعاية الصحية النظر في هذه الوظيفة.

إدارة القوى العاملة 

توافر الأطباء ومقدمي الخدمات الآخرين مرئي في هذا النظام. لذلك  ، في حالة ما إذا كان شعارك هو إسعاد المريض في كل مرة يزور فيها مركزك الصحي أو المستشفى ، يمكنك التأكد من اليقين والشفافية وخفة الحركة.برنامج دكتور سعودي يمكنك تحديد معيار هنا أثناء منح المريض الاختيار لحجز موعد مع طبيب متاح.

ما هي أهم الميزات التي يجب البحث عنها في برنامج دكتور سعودي لعياداتك ؟
ما هي أهم الميزات التي يجب البحث عنها في برنامج دكتور سعودي لعياداتك ؟

الصيدلة وإدارة المخازن 

تشتمل هذه الوحدة على الإدارة القوية لمخازن الأدوية. يمكنك ربطه مع عداد الفواتير الخاص بك ، مما يساعد في الشفافية. تتمثل الوظيفة الرئيسية لهذه الوحدة في النظر فيما إذا كان توزيع الأدوية يسير بشكل صحيح أم أنه لم يعد الآن. أو إذا كانت هناك مخاوف ، فإنه يقوم بتحديث البيانات للمستخدمين ، والتي أصبحت غير مرئية من قبل. تأتي أكبر مساعدة عندما يحين الوقت للإشراف على الأجهزة اللوحية القادمة من شركات الأدوية والموزعين وما إلى ذلك ، فهي تتعقب كل عنصر وتعيد ترتيب المستوى. يمكنك جعل اختيارك يعتمد بشكل أساسي بالكامل على إشارات وإشعارات المخزون الوارد / الصادر.

تنبيهات الدفع للمرضى الخارجيين وإدارة العمليات 

نظرًا لكونه نظامًا مصممًا لمرضى IPD و OPD ، فإنه يتكيف بسرعة ليناسب رغبات مرضى العيادات الخارجية. يضمن إرسال كل دواء وتقرير واختبار لمرضى العيادات الخارجية في الوقت المحدد. إلى جانب ذلك ، فإنه يقر بالرغبة في إرسال تنبيهات الدفع في الوقت المحدد.

إدارة الاستشارات 

تدعم وظائف نظام دكتور سعودي قسم إدارة الاستشارات. في حالة رغبة المريض في حجز موعد مع الطبيب ، فيمكنه القيام بذلك ببعض النقرات. سواء كان المريض يعاني من سعال جاف أو حمى فيروسية ، يمكن لهذه المنصة الافتراضية أن تقدم مجموعة واسعة من المتخصصين. من طبيب المسالك البولية إلى طبيب الأسنان ، يمكن للمريض الوصول إليهم بسهولة.

تسجيل المرضى الداخليين والصعود إلى الطائرة والفواتير 

عندما تقوم بنشر، فإنك تحصل على المعلومات الديموغرافية الكاملة للمرضى ، بما في ذلك الاسم والعمر ومعلومات اللمس وما إلى ذلك. لذلك في كل مرة يصل فيها أي شخص مصاب يعاني من مشاكل ، يصبح من الأسهل ضم مريض جديد. بصرف النظر عن الفوائد المذكورة ، فإن الرؤية عبر الإنترنت لتوافر الأسرة تتعجب من الخطوات المتضمنة داخل تخصيص الأسرة. يمكن للمستخدمين القانونيين بسرعة تخصيص الأسرة المتاحة بما يتوافق مع رغبات المريض وميزانياته. أيضًا ، أثناء رحلة التفريغ ، تعمل كإجابة شاملة للإصدار السلس لملخص الإصدار ومعلومات الفوترة والتقارير.

إدارة التصوير الرقمي والتشخيص 

يمكنك تبسيط إجراءات التصوير والتشخيص بسرعة. يتفهم جميع أنواع التقارير المخبرية. برنامج دكتور سعودي من الأشعة إلى علم الأمراض ، يتم تسهيل المساعدة القوية لإدارة المواعيد والفواتير والتقارير التشخيصية.

التتبع والإدارة الحيوية 

للإدارة الحيوية أهمية أكبر ، حتى تتمكن من إدارتها ، يسمح نظام إدارة المرافق الصحية بالسلامة ويعزز قدرتها على الإدارة. جمع العينات ، وتتبع الأنماط ، وتسليم نتائج الاختبار ، والتعامل مع كل هذه الميزات مع هذه الميزة الموثوقة لنظام إدارة المرافق الصحية ، هي عملية سلسة.

تفاعل وتعاون الموظفين 

يسمح الجيل القادم من نظام المستشفيات سعودي لطاقمك بإنهاء حجم كبير من العمل. كل ذلك ممكن مع أفضل الوظائف في فئتها التي تسمح للمستخدمين بتنفيذها بشكل جيد. يمكنك تحقيق رغباتك حيث أن الرؤية في الوقت الفعلي والإشارات والإشعارات تزودك بالقضاء على أوجه القصور والتكرار واستغلال الفرص الجديدة.

إدارة المطالبات 

تعتبر تسوية المطالبات نشاطًا مهمًا في المستشفى أو العيادة ، ويتطلب تبسيطها نظامًا قويًا. لقد حققت العديد من برامج الأطباء تطورًا كبيرًا في إدخال ميزات إدارة المطالبات. تعمل هذه الوظيفة على أتمتة مصلحة وثائق إدارة المطالبات بالكامل.  يتيح للمستخدمين المصرح لهم تحقيق الدقة والكفاءة ، وهو مطلب أقصى لتقليل الأخطاء والتكاليف.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برنامج دكتور سعودي
برنامج دكتور سعودي
برنامج دكتور سعودي
برنامج دكتور سعودي

ما هي أهم الميزات التي يجب البحث عنها في برنامج دكتور سعودي لعياداتك ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-14T07: 28: 56 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-14T07: 28: 56 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، والعضيلية ، والعوامية ، والهفوف ، وحوطة سدير ، وبريدة ، وتيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-10-14T07: 28: 56 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-10-14 T07: 28: 56 + 00: 00

مشابهة ما هي أهم الميزات التي يجب البحث عنها في برنامج دكتور سعودي لعياداتك ؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-10-14T07: 28:56 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

14-10-2022