CloudPital # 1 أحد أفضل نظام طب الأسنان سعودي . إذا صادفت هذا المنشور ، أعتقد أنك تفكر في برنامج طب الأسنان السحابي ، ومع ذلك ، فأنت الآن لم تعد متأكدًا من أنه مناسب لممارسة طب الأسنان الخاصة بك. قد تكون فكرة تعلم شيء جديد أو اتخاذ خيار غير صحيح مربكة.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 نظام طب الأسنان سعودي

ما هي الأسباب الثلاثة للحصول على مستند إلى السحابة نظام طب الأسنان سعودي ؟
ما هي الأسباب الثلاثة للحصول على مستند إلى السحابة نظام طب الأسنان سعودي ؟

لكن لا تقلق ، فاختيار الانتقال إلى نظام طب الأسنان سعودي سيكون على الأرجح أحد القرارات العظيمة التي اتخذتها في ممارستك. لمساعدتك في الحصول على القليل من الوضوح ، قمنا بإعداد ثلاثة أسباب للحصول على برنامج الأسنان السحابي:

التكلفة الأولية المخفضة

يتم ترخيص معظم البرامج السحابية على أساس الاشتراك ، وهذا يعني أنه بدلاً من دفع الكثير من الدولارات للحصول على ترخيص دائم ، فإنك تدفع سعرًا للوصول وفقًا للشهر. نظرًا لاستضافة البرامج السحابية عن بُعد ، فلا توجد متطلبات فعلية للخادم ، مما يعني أن التنفيذ يتم أيضًا بشكل أسرع وتكلفة أقل.

زيادة التنقل والتعاون 

بدلاً من وضع نظام طب الأسنان سعودي على محرك أقراص صلبة فعليًا ، يتم الوصول إلى التطبيقات السحابية عمومًا عن طريق تسجيل الدخول من خلال بوابة ويب. وهذا يعني أنه يمكن لمقدمي الخدمة الحصول على حق الدخول إلى السجلات التي يريدونها من أي مكان وجهاز. سواء كنت داخل مكان العمل ، أو تسافر ، أو تدير زيارة منزلية ، فإن برنامج طب الأسنان السحابي يسهل لك استمرارية الرعاية من خلال البقاء مرتبطًا ببيانات المريض والإجرائية.

ما هي الأسباب الثلاثة للحصول على مستند إلى السحابة نظام طب الأسنان سعودي ؟
ما هي الأسباب الثلاثة للحصول على مستند إلى السحابة نظام طب الأسنان سعودي ؟

الاستعانة بمصادر خارجية لصيانة تكنولوجيا المعلومات

عندما تنضم إلى برنامج إدارة عيادة طب الأسنان قائم على السحابة بشكل أساسي ، يوافق البائع عادةً على معالجة جميع عمليات صيانة تكنولوجيا المعلومات ، بما في ذلك إصلاح الأخطاء والتحديثات والتصحيحات والأمان. برنامج ادارة عيادات سعودي التي يمكن أن تحدث فرقًا كبيرًا لممارسة أصغر بموارد محدودة (أو معدومة) لتكنولوجيا المعلومات – توفر الوقت وتوفر المال وتحرر مجموعة العاملين لديك للتركيز على تقديم الرعاية وتعزيز تجربة المريض.

أربعة مزايا استخدام برامج مراقبة ممارسة طب الأسنان

يمكن أن يساعد وجود طريقة تتمحور حول المريض أثناء تقييم برامج طب الأسنان في خلق متعة حديثة للمريض وتعزيز الكفاءة السريرية. دعونا ندرس النعم الأربع لاستخدام برنامج إدارة ممارسة طب الأسنان لتشغيل الرياضات اليومية بسهولة:

أتمتة التزامات استهلاك الوقت: قد يتم تثبيت المهام المتكررة مثل حجز المواعيد وإرسال تذكيرات بالمواعيد وإرسال استطلاعات الرعاية اللاحقة للخروج في الوقت المناسب تلقائيًا.

تقليل حالات عدم الحضور والإلغاء: عندما يتلقى من يعانون منك تذكيرًا بالخروج من ممارستك تقريبًا لموعدهم بشكل جيد مقدمًا ، فهناك فرصة أقل لتجاوزه مقارنة بما إذا كانوا بحاجة إلى الاعتماد على ذاكرتهم للقيام بذلك. إلى الموعد.

الاحتفاظ بسجلات محدثة وصحيحة للأشخاص المتضررين:   يجب على أطباء الأسنان الالتزام بنصائح HIPAA في نفس الوقت الذي يتم فيه تخزين سجلات المرضى ومشاركتها ، مما يجعل من الأهمية بمكان الحصول عليها جميعًا في نظام برمجي واحد يمكن الوصول إليه بأمان من زوجين من الأجهزة.

مشاركة أفضل للمرضى: بصرف النظر عن مجرد إرسال تذكيرات بالمواعيد ، هناك عدد كبير من الفرص للممارسات للتفاعل مع من يعانون منهم وتثقيفهم حول بناء عادات صحية ، وبيع منتجاتهم ، ودعوتهم إلى ندوات وأحداث عبر الإنترنت.

الميزات المشتركة لبرامج طبيب الأسنان

يوجد اليوم عدد من نظام دكتور سعودي في السوق تحاول أن تنأى بنفسها عن منافسيها. ولكن هناك بعض الميزات المشتركة التي يقدمها كل واحد منهم ، حيث أن الحد الأقصى من ممارسات طب الأسنان يحددها بشكل أساسي لتوفير تجربة مريض افتراضية دون انقطاع. دعونا نلقي نظرة على ما هي هذه الميزات:

تذكير بالمواعيد : يمكنك تعيين عدة تذكيرات تلقائية (إما عبر الرسائل القصيرة أو البريد الإلكتروني) للخروج من مرضاك في وقت أبكر من مواعيدهم.

الجدولة الذاتية عبر الإنترنت: يمكن للمرضى حجز موعدهم على راحتهم ولا يتعين عليهم الاعتماد على ساعات العمل أو الاتصال بمكان العمل الأمامي لجدولة زيارتهم.

إدارة السمعة: يمكن للممارسات الاحتفاظ بالأغاني في مراجعاتها عبر الإنترنت والتعامل معها دون تأخير ، لأنها تدرك مدى أهمية تطوير ممارستها.

استقبال المرضى عبر الإنترنت: يمكن للمرضى ملء بياناتهم بسهولة عبر الإنترنت. يتم حفظ هذه المعلومات داخل النظام بدون إدخال يدوي للبيانات.

تكامل التقويم: يمكن للأطباء مزامنة تقاويم غوغل أو تقويمات الآفاق مع البرنامج للمرضى لحجز مواعيدهم.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

نظام طب الأسنان سعودي
نظام طب الأسنان سعودي
نظام طب الأسنان سعودي
نظام طب الأسنان سعودي

ما هي الأسباب الثلاثة للحصول على مستند إلى السحابة نظام طب الأسنان سعودي ؟ تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-18T07: 57: 32 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-10-18T07: 57: 32 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ، ليلى ، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-10-18T07: 57: 32 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه بتاريخ 2022-10-18T07: 57: 32 + 00: 00

مشابهة ما هي الأسباب الثلاثة للحصول على مستند إلى السحابة نظام طب الأسنان سعودي ؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-10-18T07: 57: 32 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

18-10-2022