يعد CloudPital # 1 أحد أفضل برامج عيادة سعودي ، وهو يوفر وصولاً أكبر إلى المرضى للبحث عن مرافق إكلينيكية بدلاً من الاضطرار إلى زيارة المستشفيات. للزيارة مع طبيب عام أو طبيب أسنان أو طبيب عيون ، يختار معظم الناس زيارة الطبيب في عياداتهم الشخصية بدلاً من قضاء الوقت والنقود في المستشفى.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

CloudPital # 1 برامج عيادة سعودي

ما هي الوظائف الأساسية برامج عيادة سعودي في كل المستشفيات والعيادات ؟

دعونا نلقي نظرة على ميزة برامج عيادة سعودي :

إدارة المختبر  

تعد القدرة على التلاعب وإلقاء نظرة على النتائج ومعلومات المريض والتفاعل مع أنظمة المختبرات المختلفة إحدى ميزات برامج العيادة. يؤدي ذلك إلى تحسين كفاءة سير العمل ودقة البيانات ، وإضافة تكلفة إلى دورة علاج المريض العامة. يمكن تضمين تتبع العينات والتأكيد الاستثنائي وإعداد التقارير والرياضات المختلفة في إدارة النتائج. يتكامل نظام برنامج العيادة مع أنظمة المختبر ، ويجمع المعلومات الحيوية ، وينظمها في التخطيط ، ويضع طبقات في سجلات المرضى الإضافية حسب الحاجة.

إدارة البيانات الطبية الإلكترونية 

برنامج ادارة عيادات سعودي هو مركز معلومات مركزي يخزن جميع سجلات المرضى الهامة بما في ذلك البيانات الصحية والزيارات واللقاحات والأدوية وملاحظات الطبيب. مع تطور حلول الرعاية الصحية ، تمت إضافة وظائف وميزات جديدة وحديثة ، ومع ذلك ، ظلت المجموعة الوسطى دون تغيير. ومع ذلك ، مع انتشار الوباء في جميع أنحاء العالم وزيادة رقمنة صناعة الرعاية الصحية ، قد تكون هناك حاجة إلى برامج EHR وفواتير مبسطة ومتكاملة وآمنة وعالية الأداء.

تطبيق للأجهزة المحمولة  

تتوسع مؤسسة التكنولوجيا الصحية على عجل ، مع ازدهار التطبيقات والمنتجات الموجهة للمرضى. نتيجة لذلك ، أصبحت تطبيقات الأجهزة المحمولة للرعاية الصحية جزءًا مهمًا من دورة وجود المستشفى. قد تعمل الأداة المدمجة جيدًا على سد المسافة بين المستهلك والجيل ، مما يعزز متعة المستهلك بشكل كبير. تتخطى مزايا تصميم التطبيق السهل والمفيد في الرعاية الصحية ما هو ظاهر ويساعد في علاج أسرع وأكثر قوة للمرض. يمكن للواجهة السهلة والقدرة الأكبر أن تخفف من مخاوف المرضى مع تحسين خبراتهم الطبية أو زيادة كفاءة العلاج أو حتى منع تطور المرض.

ما هي الوظائف الأساسية برامج عيادة سعودي في كل المستشفيات والعيادات ؟

مراقبة المخزون  

ترتبط أي خدمة صحية ارتباطًا وثيقًا بشركات الأدوية ، والقدرة على وصف الأدوية وطلبها أمر يظهر من أجله معظم الأطباء والمصابين. لم يعد الآن أبسط ما في التخلص من عملية الوصفات الطبية الإرشادية التي تستغرق وقتًا طويلاً ، ومع ذلك ، فإنه يضمن بالإضافة إلى ذلك سلامة العلاج والامتثال له. تتكون إدارة الطلبات الرقمية عادةً من الميزات التالية:

 تتبع الدواء

 الوصفات الإلكترونية

 إدخال طلب الطبيب عبر الكمبيوتر

قد تكون إحدى المساهمات الكبيرة برامج عيادة سعودي هي التعرف على المواد المضافة التي تتعارض مع كل نوع مختلف وإرسال تحذيرات وإرشادات تلقائية بينما يتم توفير العديد من الأدوية للمريض. يضمن هذا النوع من الحلول بالإضافة إلى ذلك الامتثال واكتشاف أي مشاكل مع الأدوية الموصوفة.

نظام جدولة المرضى  

يتكون برنامج العيادة المصمم جيدًا من العديد من بدائل الجدولة لمساعدة الأطباء والمرضى على التواصل بشكل أكثر فعالية. يمكنك تتبع سجل المواعيد وملاحظات الطبيب عن طريق تسجيل جميع الزيارات في النظام. علاوة على ذلك ، ترسل المنصة المتساوية تذكيرات ومتابعات وتنبيهات أثناء وصول نتائج المختبر وتقترح تحديد موعد حسب الحاجة.

تحليلات البيانات وإعداد التقارير  

يتطلب مقدمو الرعاية الصحية إعداد التقارير الذكية في برامج العيادة من أجل فهم العمليات بشكل أفضل والتغلب على فجوات الأداء. علاوة على ذلك ، فإن الاستفادة من كميات كبيرة من المعلومات تسمح بإحصاءات مالية أكثر دقة. تُستخدم التحليلات المعرفية في برنامج العيادة للتعرف على مجالات الاهتمام ، والتي تشمل الإنفاق الزائد أو فقدان البيانات أو فشل الرسوم أو أي شيء آخر.

برنامج الفواتير والمحاسبة 

مثل كل الأعمال الأخرى ، فإن توليد الإيرادات وزيادة الإنتاجية هو العامل الرئيسي هنا. على الرغم من أن الطبيب ينقذ وجودًا ، إلا أنه في النهاية عمل. المحاسبة السليمة والفواتير السهلة هي ما يتطلبه الأمر لزيادة الإنتاجية. ترتكب معظم العيادات خطأ استخدام نظام طبيب سعودي للفواتير فقط ، وهذا يؤدي إلى زيادة عبء العمل بشكل ضئيل. يتطلب إعادة الوصول اليدوي للعمليات المختلفة التي يتم إجراؤها لأغراض الفوترة. يتتبع برنامج العيادة المدمج مع جهاز الفوترة العلاج الكامل للمريض ، وبالتالي يمكّن من تطوير البيانات المالية من خلال تقليل أعباء العمل.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي
برامج عيادة سعودي

ما هي الوظائف الأساسية برامج عيادة سعودي في كل المستشفيات والعيادات ؟ تم تحديث أسعار حلول البرمجيات المماثلة بتاريخ 2022-09-30T07: 49: 56 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، Haâ € ™ il ، Ta if الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، طروبة ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك، المملكة العربية السعودية،




تم تحديث أسعار حلول البرامج المماثلة في 2022-09-30T07: 49: 56 + 00: 00 كما نقدم في المملكة العربية السعودية شركة حلول الخدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضباء ، العيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان ، الرميلة ، الرس ، عرار ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، ضرما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية، بلجرشي، شقراء، الخط، حبالة، الدوادمي، الدوادمي، ليلى، تم تحديث أسعار حلول برمجية مماثلة بتاريخ 2022-09-30T07: 49: 56 + 00: 00 السعر 100 ريال سعودي وتم تحديثه تم التحديث بتاريخ 2022-09-30T07: 49: 56 + 00: 00

مماثل ما هي الوظائف الأساسية برامج عيادة سعودي في كل المستشفيات والعيادات ؟ تم تحديث اسعار الحلول البرمجية في 2022-09-30T07: 49: 56 + 00: 00 في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الابوة ، فرسان ، الجارودية ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المرديمه ، ال- الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثارمادا ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، المملكة العربية السعودية ، حي عير ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويّة ، صامطة ، وادي الدواسر ، الزعيمة ، مدينة صفوة ، جلجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الرؤى لنا ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطف: جدة (تهجئ أيضًا جدة أو جدة ؛ بالعربية:

30-09-2022