بِسْمِ ٱللّٰهِ ٱلرَّحْمٰنِ ٱلرَّحِيمِ 

لَا إِلَٰهَ إِلَّا ٱللَّٰهُ مُحَمَّدٌ رَسُولُ ٱللَّٰهِ

سوف تساعد CloudPital # 1 Hospital HIMS Software في المملكة العربية السعودية الموردين على الشعور بالرضا أكثر من خلال الزيارات الافتراضية ، مما سيجعل المرضى يشعرون بمزيد من الهدوء باستخدام الابتكار. مع الخبرة والاستعداد لفهم الأفكار الجديدة ، ستفصلك مرحلة الرعاية الصحية عن بُعد عن المعارضة. 

CloudPital # 1 Hospital HIMS Software في المملكة العربية السعودية

7 نصائح لإنشاء ممارسة ناجحة للرعاية الصحية عن بعد من خلال برنامج HIMS بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية أثناء أزمة COVID-19

7 نصائح لإنشاء ممارسة ناجحة للرعاية الصحية عن بعد من خلال HIMS بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية أثناء أزمة COVID-19

7 تلميحات للقيام بممارسة صحية عن بعد مثمرة 

  • تأكد من أن مرضاك يمكنهم رؤيتك بوضوح – قم بتغيير الكاميرا إلى مستوى العين وحافظ على إضاءة الغرفة بدرجة كافية.
  • تدرب على لقاءات افتراضية مع الموظفين والعائلة لاكتساب الخبرة وتصبح أكثر ملاءمة مع المرضى. 
  • حدد رغبات واضحة صريحة مع المرضى – شارك كيف تنوي توجيه الزيارة الافتراضية ، وأعد التأكيد على المزايا ، وأجب على استفسارات المريض. 
  • أظهر التعاطف – دع المرضى يدركون أنك تشعر بالراحة مع الزيارات الافتراضية أيضًا – للمساعدة في جعلهم يشعرون بمزيد من الراحة. 
  • في حال تأخرت في التأخير ، استخدم فائدة عميل المسؤول السريري أو عملية عمل اختيارية لتمكين الموظفين من مناقشة التأخيرات مع المرضى. 
  • استخدم مفاتيح تشغيل / إيقاف تشغيل الكاميرا وجهاز الاستقبال بعد السماح للمريض بإدراك أنك بحاجة إلى الخروج. 
  • طلب المدخلات – حث المرضى على مشاركة اعتباراتهم بعد الزيارة الافتراضية. 

برنامج العيادة الإلكترونية في المملكة العربية السعودية لفصلك عن المعارضة هو تحقيق الإجابات الصحيحة على الاستفسارات المطروحة قدر الإمكان. سوف يصنع اليقين عندما يبدأ تدريبك في قيادة المجموعة في الاعتبار الافتراضي. 

على الرغم من تقليل خطر إصابة المريض والمورد بعدوى لا تقاوم ، على سبيل المثال ، فيروس كورونا ، يمكن أن تساعدك الزيارات الافتراضية على: 

  • برنامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية مع المرضى من خلال الوصول المجمع على السحابة فيما يتعلق بأي أداة ، في أي مكان 
  • راجع المرضى دون ضغط منطقة الجلوس المكتظة 
  • اجعل الأمر أكثر بساطة بالنسبة للمرضى الذين يعانون من قيود قابلية النقل إلى الذهن 
  • اجعل التفكير المستمر في السبورة أكثر انفتاحًا وفائدة للمرضى 
  • قلل من التقلبات ونسخات الترتيب 

كيف يمكنني التسجيل في السجل الصحي الإلكتروني الخاص بي أثناء الزيارة؟ 

يسمح لك استخدام برامج EMR في المملكة العربية السعودية بالأرشفة كما تفعل عادةً. راجع الزيارات الافتراضية المدمجة: الطريق إلى الوصول المستمر والأمان لمعرفة المزيد. 

أين يمكنني اكتشاف بيانات السداد والرسوم والترميز للزيارات الافتراضية؟

برنامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية مع مؤسسة الخدمات الطبية الحكومية. يمكن أن تتغير قواعد السداد بشكل اعتيادي وتختلف حسب الحالة والممارسة والدافع. معظم الولايات لديها قوانين زيارة افتراضية لحماية الأعمال التجارية والكثير من الأوامر بأن الزيارة الافتراضية يتم سدادها بمعدل مماثل للزيارة داخل المكتب. وبالمثل ، اكتسب التأمين الصحي الفيدرالي أرضية سخية تجاه تحسين السداد للخدمات الصحية عن بُعد. 

برنامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية في مكة المكرمة ، المدينة المنورة ، الرياض ، خميس مشيط ، ينبع ، جدة ، الدمام ، عنيزة ، العقير ، حائل ، الطائف ، الباحة ، الظهران ، مدينة الملك عبد الله الاقتصادية ، نجران ، الدرعية ، القطيف ، الخفجي ، الجبيل ، بقيق ، قائمة المدن والبلدات في المملكة العربية السعودية ، رأس تنورة ، تربه ، مدينة جازان الاقتصادية ، مدينة المعرفة الاقتصادية ، المدينة المنورة ، الخبر ، أبها ، تبوك ، المملكة العربية السعودية ،

اتصل بنا على +966547315697 أو تواصل مع sales@bilytica.com للحصول على عرض توضيحي. برنامج HIMS بالمستشفيات في المملكة العربية السعودية سيسعد فريق العمل بخدمتك.  

نحن نقدم أيضًا] برامج HIMS للمستشفى في المملكة العربية السعودية شركة حلول خدمات في حفر الباطن ، العضيلية ، العوامية ، الهفوف ، حوطة سدير ، بريدة ، تيماء ، ضبا ، عيينة ، سيهات ، الخرج ، العلا ، جيزان الرميلة ، الرس ، عرعر ، الشيبة ، المجمعة ، رابغ ، درما ، حرض ، قائمة المدن السعودية حسب Gdp Per Capita ، بدر ، مدينة سدير الصناعية ، بلجرشي ، شقراء ، الخط ، حبالة ، الدوادمي ، الدوادمي ليلى

] برامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية في حقل ، عفيف ، الأبوة ، فرسان ، الجارودي ، ثادق ، الثقبة ، الوجه ، المردة ، الزلفي ، المزاحمية ، مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الاقتصادية ، ثرمادة ، سكاكا ، أم الساهك ، شرورة ، تنومة ، بيشة ، ذهبان ، القنفذة ، القريات ، السعودية ، حائر ، السليل ، الليث ، طريف ، الجويعية ، صامتة ، وادي الدواسر زييمة ، مدينة صفوة ، جلاجل ، حرمة ، مستورة ، حوطة بني تميم ، جبل أم الروؤس ، رفحاء ، قيصومة ، الغاط ، حجرة ، الحريق. مقتطفات: جدة (جدة أو جدة أو جدة ؛ العربية: جدة) هي مدينة سعودية تقع على ساحل البحر الأحمر وهي المركز الحضري الرئيسي في غرب المملكة العربية السعودية.

ماذا قد يستفسر مرضاك؟

ما الذي يمكنني توقعه من لقاء افتراضي مع طبيب الرعاية الأولية الخاص بي؟ 

يسمح لك برنامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية بزيارة أحد الموردين عن طريق الفيديو من عزاء منزلك. لا توجد مشاكل في حركة المرور والتوقف والجلوس. 

ما مدى أمان الزيارات الافتراضية ، وكيف يتم ضمان حمايتي؟

تحدث مع المورد الخاص بك أمام الترتيب الخاص بك لفحص التدابير التي تم إعدادها لحماية سجلات الأمان والرفاهية الخاصة بك. يمكن الحفاظ على هذه الدرجة من التأكيد مع فيديو عالي الدقة آمن ومتوافق مع HIPAA.

تخيل سيناريو فيه مشكلة متخصصة

برنامج HIMS للمستشفى في المملكة العربية السعودية موصوف لاختبار جهازك والارتباط قبل الترتيبات. يمكن لموظفي مزود الرعاية الطبية الخاص بك مساعدتك في حالة ظهور أي مشاكل متخصصة. شاهد مزايا الزيارات الافتراضية للتعرف على الجوانب الإيجابية للرعاية الصحية عن بُعد من وجهة نظر المريض.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot بالمبيعات

الجوال:  +966547315697

البريد الإلكتروني:  sales@bilytica.com

مستشفى HIMS Solution في المملكة العربية السعودية
مستشفى HIMS Services في المملكة العربية السعودية
ما هو HIMS للمستشفى في المملكة العربية السعودية؟
حلول HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية
برامج HIMS للمستشفيات في المملكة العربية السعودية