يعد برنامج CloudPital # 1 HIMS في المملكة العربية السعودية أحد أنظمة إدارة المستشفيات التي يمكنها بسهولة إدارة جميع السجلات المرتبطة بالمريض في مكان واحد. قد تتضمن المعلومات المحفوظة العنوان والجنس والعمر والحساسية من المخدرات لسجلات مختلفة مثل مخطط الرئتين ومخطط القلب وتقارير الفواتير والتشخيص وغيرها. 

برنامج CloudPital # 1 HIMS في المملكة العربية السعودية

ما هي أسباب وجود برنامج HIMS في المملكة العربية السعودية؟

ما هي أسباب وجود برنامج HIMS في المملكة العربية السعودية؟

 

أحدث التقدم التكنولوجي في صناعة الرعاية الصحية تغييرات ثورية بسبب أن الاحتفاظ بسجلات المريض والحفاظ على جداول المواعيد ليست أمرًا مهمًا الآن ، فكل عيادة ومستشفى تقريبًا يستخدمون برنامجًا يعرف باسم برنامج إدارة المستشفيات يمكنه بسهولة إدارة عمل المستشفى أو أي الإعداد الطبي.

للتعامل مع المعلومات والسجلات الخاصة بالأقسام المختلفة ، يحتوي برنامج إدارة المستشفى على وحدات مختلفة مثل التسجيل والاستفسار ، والتعيين والجدول الزمني ، والإصابات والطوارئ ، ووحدة تفريغ القبول للمرضى الداخليين ، ونظام إدارة الصيدلة ، وبرامج مختبر علم الأمراض ، وجدولة مسرح العمليات وإدارتها وما إلى ذلك لقد غيّر برنامج EMR المتقدم في المملكة العربية السعودية الطريقة التي عملت بها الصناعة الصحية في وقت سابق.

فيما يلي الأسباب الثمانية لامتلاك برنامج HIMS في المملكة العربية السعودية: 

1.نظام تسجيل بدون أوراق: 

يمكّن البرنامج المستشفيات من إنشاء سجلات صحية إلكترونية من خلال نظام برمجيات قائم على الويب ، وبالتالي ، جعل إدارة السجلات غير ورقية وأكثر موثوقية ، حيث يصعب تخزين المستندات الورقية وعرضة للتلف والتمزق.

2 – وصول أسهل وأسرع إلى سجلات المريض والبيانات الأخرى: 

يمكن للمستشفيات والعيادات الاحتفاظ بسجلات منتظمة لتاريخ المريض مع وصفة طبية وعلاج طبي سابق تم تلقيه وما إلى ذلك. عند الحاجة ، يمكن للأطباء وغيرهم من موظفي المستشفى معرفة تاريخ علاجات المرضى.

3. التنسيق بين الأقسام المختلفة: 

مع نظام البرمجيات المتكامل لحفظ السجلات ، يسمح هذا البرنامج للأطباء من مختلف الأقسام بالتنسيق مع بعضهم البعض لتقييم حالة المريض. تعمل الأنظمة القائمة على السحابة مثل Electra HIS على تسهيل التعاون.

4. الكفاءة المحسنة: 

يعمل نظام المستشفيات في المملكة العربية السعودية على تحسين الكفاءة العامة للتنظيم من خلال أتمتة النظام بأكمله. يساعد البرنامج في طباعة الوصفات الطبية وسجلات المريض والفواتير. يحتفظ بالحسابات والمخزون ، ويحدد مواعيد المواعيد ويرسل تذكيرات.

5.رضا المريض: 

يمكن للمرضى جدولة المواعيد وتأكيدها من خلال هواتفهم المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. مع نظام البرمجيات ، يتم تحسين الفواتير والخدمات الطبية لتقديم خدمة أفضل ترضي العملاء

6. الدقة: 

السجلات الصحية الإلكترونية خالية من الأخطاء. يزيل أي فرصة للعلاج الخاطئ حيث يتم تخزين جميع سجلات المريض ومعلوماته بشكل صحيح.

7. الخدمة السريعة: 

ينصب التركيز الرئيسي للمستشفيات على تقديم خدمة رعاية صحية أفضل للمرضى ، لذلك من خلال إدارة السجلات المحوسبة والبيانات الدقيقة لأمراض المرضى سيتم علاجها بسرعة ويتعافى المرضى من المحاذاة بسرعة في وقت أقل.

8. زيادة الربح للمستشفيات:

صناعة الرعاية الصحية واسعة ومعقدة للغاية ، لذلك يجب على كل مستشفى تحقيق الربح من أجل العمل باستمرار وزيادة ربح المستشفيات.

Click to Start Whatsapp Chatbot with Sales

whatsapp logo green e1532710633727 - CRM software  and BI| A strategic Approach - trading-erp-software-in-saudi-arabia, manufacturing-erp-software-in-saudi-arabia, erp-software-in-saudi-arabia, erp-software, distribution-erp-software-in-saudi-arabia, dentist-emr-software, blog, asset-management-software-in-saudi-arabia, accounting-software-in-saudi-arabia - wms software in saudi-arabia, warehouse management , Trading and Distribution ERP , retail erp software in saudi-arabia, online erp software in saudi-arabia, Microfinance ERP , Manufacturing software ERP Software in Saudi Arabia , Inventory Management Software in Saudi Arabia , ERP Software in Saudi Arabia solutions , ERP Software in Saudi Arabia , crm software in saudi-arabia, cloud erp software in saudi-arabia, cloud accounting software in saudi-arabia, Asset Management Software in Saudi Arabia in saudi-arabia

Mobile: +966547315697

Email: sales@bilytica.com

hospital HIMS software
hospital ERP Software in Saudi Arabia
E-Clinic SOftware
Dental Software in Saudi Arabia
EMR software