CloudPital # 1 برنامج EMR للأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية هو طلب كبير وأصبح من الصعب للغاية العثور على أفضل حل قابل للتخصيص وهذا هو السبب في أن CloudPital عملت بلا كلل لتوفير معيار كامل مع التخصيص المناسب المتاح. يوفر محرك الرسوم البيانية الذي يعتمد على اللمس لأطباء الأمراض الجلدية بيئة جاهزة للذهاب ، ومع ذلك لا يزال يسمح لكل طبيب أمراض جلدية بتخصيص مفضلاته شخصيًا من التخدير إلى علاج حب الشباب المفضل لديك.

CloudPital # 1 برنامج EMR للأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية 

ما هي النقاط القوية لبرامج EMR للأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية؟

                               ما هي النقاط القوية لبرامج EMR للأمراض الجلدية في المملكة العربية السعودية؟

 

من خلال برنامجنا ، لا يحصل أطباء الأمراض الجلدية على برنامج سجلات طبية إلكترونية متطور فحسب ، بل أيضًا نظام EMR شامل معتمد مع نظام متكامل لإدارة الممارسات. يوفر نظام السجلات الصحية الإلكترونية الخاص بنا لأطباء الأمراض الجلدية محرك تقارير مخصصًا للغاية لا يعلى عليه ، إلى جانب جميع الميزات المطلوبة لزيادة عوائد العيادة بالكامل.

فوائد

  • قم بتخزين بيانات المريض والتقاطها بسرعة وأمان وبشكل حدسي. يمكن لك أنت وموظفك توثيق بيانات المرضى بسهولة باستخدام طرق متعددة لإدخال البيانات مثل الإشارة والنقر والتعرف على الصوت والتعرف على خط اليد. بمجرد تضمين البيانات في قسم الأمراض الجلدية EHR ، يسمح برنامج Prognocis بالاسترجاع بسرعة البرق باستخدام وظيفة بحث سهلة الاستخدام تتيح لك البحث عبر قاعدة بيانات المريض بالكامل بناءً على طلبات محددة.
  • لا مزيد من البحث عن المخططات المفقودة.
  • تنبيه الموظفين حول معلومات صحة المريض ، وتقليل مسؤوليتك. اجعل الموظفين على دراية بصحة المرضى ، والحساسية ، والتفاعلات الدوائية ، وأكثر من ذلك من خلال التحديثات المتكررة في الوقت المناسب وإشعارات EHR والتنبيهات.
  • التواصل بسهولة مع المرافق الطبية الأخرى. سواء أكنت بحاجة إلى مشاركة البيانات مع مختبر أو طبيب آخر أو صيدلية ، فإن برنامج EMR في المملكة العربية السعودية يجعل ذلك ممكنًا. نحن ندعم واجهات متعددة لغرض تحسين التواصل بين المكاتب والتعاون والرعاية الشاملة للمرضى.
  • ممارسة الفواتير أكثر كفاءة. تتيح لك برامج العيادة الإلكترونية الخاصة بنا في المملكة العربية السعودية شحن مستوى الخدمة المناسب بناءً على مواجهتك باستخدام ترميز E&M المدمج لدينا. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تحويل اللقاءات سريعًا إلى EDI القابل للفوترة والمطالبات الورقية المتعلقة بالسداد السريع.
  • تعمل أحدث التقنيات لممارستك مع مجموعة متنوعة من الأجهزة ، بما في ذلك أجهزة كمبيوتر سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وحتى الهواتف الذكية.
  • تتيح التقنية المستندة إلى مجموعة النظراء الخاصة بنا الوصول بسهولة إلى الإنترنت باستخدام مستعرض ويب قياسي.

انقر لبدء Whatsapp Chatbot مع Sales

الجوال: +966547315697

البريد الإلكتروني: sales@bilytica.com

Hospital HIMS software في المملكة العربية السعودية Hospital
ERP Software in Saudi Arabia في المملكة العربية السعودية
E-Clinic SOftware في المملكة العربية السعودية
Dental Software in Saudi Arabia في المملكة العربية السعودية
EMR software في المملكة العربية السعودية